حنان مطاوع تنشر أول لابنتها "أماليا".. وغادة عبد الرازق تعلق
حنان مطاوع تنشر أول لابنتها "أماليا".. وغادة عبد الرازق تعلقحنان مطاوع تنشر أول لابنتها "أماليا".. وغادة عبد الرازق تعلق

حنان مطاوع تنشر أول لابنتها "أماليا".. وغادة عبد الرازق تعلق

نشرت الفنانة المصرية حنان مطاوع، صورًا هي الأولى لابنتها الوحيدة "أماليا" عبر حسابها على موقع إنستغرام، خلال أجواء من الترفيه والسعادة.
وأطلت مطاوع برفقة ابنتها في منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وعلقت عليها برسالة لـ"أماليا"، قالت فيها: "يوم مع أحلى وأجمل هدية ربنا رزقني بيها في دنيتي بنتي أماليا".
وحظيت الصور بتفاعل العديد من النجمات معها، كان بينهن الممثلة غادة عبد الرازق، التي كتبت: "ربنا يخليها لك يارب حبيبتي وتفرحي بيها وتخاويها إن شاء الله يا أجمل حنونة فى الدنيا". وكذلك النجمة السورية كندة علوش.


كما احتفى جمهور الفنانة على حسابها بصور ابنتها، وتمنوا لها السعادة في حياتها، وأن تراها ناجحة في مسيرتها المستقبلية.
وكانت حنان مطاوع قد تزوجت من المخرج السينمائي، أمير اليماني، في أغسطس 2016، وفي عام 2019 رزقت بابنتها الأولى "أماليا".
وقبل هذا الارتباط نشأت قصة حب بينها وبين الفنان أحمد رزق، ولكن انفصلت عنه، دون أن يعلن أي من الطرفين أسباب ذلك.
وحنان مطاوع، هي ابنة الفنان كرم مطاوع، والفنانة سهير المرشدي، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت العمل الفني عام 2001، من خلال دور مطربة في مسلسل "حديث الصباح والمساء" وعملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة.
آخر أعمالها كان مسلسل " القاهرة كابول" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021، وتقبّلت حنان الانتقادات الموجهة من المشاهدين نحو المسلسل، وبخاصة المشاهد المباشرة الطويلة حول الإرهاب، بعكس الحلقات الأولى التي كانت مثيرة.
وقالت الفنانة إن مسلسل "القاهرة كابول" موجه للمشاهد الحائر بين التعريفات المتناقضة لظاهرة التطرف ويحاول تقديم إجابات بسيطة ومباشرة.
كما دافعت حنان عن شخصية "عم حسن" وجسدها الفنان نبيل الحلفاوي، في لقاء مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي وقالت: "أنا أفضل دائمًا المعاني المستترة في الفن، وبحب النوعية دي من الأعمال التمثيلية، بس مش لازم أقدم اللي بحبه بس، لازم أقدم كمان النوع اللي يمشى مع مرحلة بعينها".
وأوضحت: "أعتقد أن وجهة نظر الكاتب عبد الرحيم كمال في سرده للأحداث، هي الإجابة على تساؤلات لشريحة من الناس تشعر بالحيرة، أو أنها على وشك الانزلاق نحو التطرف".
وأشارت النجمة المصرية: "الحتة دي بتجاوب على تساؤلات الناس الحائرة، التي أوشكت على الانزلاق، لكن من وجه الانتقاد، هو فوق هذه المرحلة، وبالتالي وجه تلك الانتقادات، والشريحة دي عاوزة المعاني المستترة اللي أنا بحبها، لكن المسلسل يخاطب الفئة البسيطة أكثر مش الناس اللي تجاوزت هذه المفاهيم، وعاوزين حالة فنية معينة".
ولفتت حنان مطاوع إلى أنها كلما شاهدت المسلسل، تتابعه بشغف، كونه آخر أعمالها، وما زالت تعيش الشخصية، وعلقت: "لسه مخرجتش من حالة منال، بس أنا في العادي لا أحب مشاهدة أعمالي، لكنى أضطر لفعل ذلك حتى أتعلم من أخطائي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com