داوود حسين ينهار بالبكاء حزنا على وفاة انتصار الشراح
مشاهير أخبار
04 أغسطس 2021 8:19

داوود حسين ينهار بالبكاء حزنا على وفاة انتصار الشراح

avatar ملك ابراهيم

وثق مقطع فيديو الفنان الكويتي داوود حسين، بأحد اللقاءات التلفزيونية، وهو يبكي على رفيقة دربه الفنانة انتصار الشراح، التي فارقت الحياة قبل أيام قليلة.

وظهر داوود حسين في الفيديو متأثرًا بشدة ولم يتمالك نفسه، مما دفع الشخص الذي يجلس بجانبه لمواساته، وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي وصفوه بـ ”المُبكي“، واعتبر البعض أن دموع داوود حسين صادقة، خاصة أن انتصار الشراح شاركت معه في عدد من الأعمال الناجحة، وشكلا ثنائيًا فنيًا لفترة من الزمن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #أوّل نيوز (@awwalkwt)

وجاء في تعليقات الجمهور: ”فنانين محترمين كانت الأخوه بينهم الجيل القديم محترمين والله يرحم انتصار الشراح ويصبر اهلها ويصبر الفنان الكبير ابو حسين“، وأضاف آخر: ”سبحان الله من كنا صغار فعلا كنا نحسبهم اخوان صج من كثر ماهم مع بعض وعلاقتهم حلوة فعلا اخوان .. الله يرحمها ويعفو عنها وعن كل الاموات ويصبر قلوب محبينهم“.

وعلق أحد المتابعين: ”ما يلام هذول ناس نوادر الله يرحمها كل الأجيال القديمه هاذي هي كنز وحنه والله نتأثر بفقدانهم ولكن اللهم لا اعتراض صحينه علي الدنيه وشفناهم من جميع التخصصات سواء وسط فني ناس سياسين علماء دين ادباء شعراء حكام كل هالقامه صعب تكرارهم ما عاد نشوف مثلهم ومثل اجتهادهم حاليا مع الأسف“.

وكان الفنان الكويتي داوود حسين، قد رثى زميلته انتصار الشراح بكلمات حزينة عبر إنستغرام قائلًا: ”الى جنات الخلد أختي العزيزة .. لا اجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الاخوة والزمالة و الابتسامة التي جمعتنا .. اعذريني لا اجيد التعبير في اوقات الصدمات .. لا اصدق انني انعيك و اطلب لك الرحمة و المغفرة من العلي القدير وان تكوني في جناته مع الصديقين والابرار و الشهداء .. ام سالم اختي الغالية .. يرحمك الباري و يثبتك عند السؤال .. انا لله وانا اليه راجعون .. الفاتحه على روحها الطاهرة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by داود حسين (@dawoodhussain22)

يُشار إلى أن الفنانة انتصار الشراح، كانت قد توفيت في العاصة البريطانية لندن، عن عمر 58 عامًا، حيث كانت تتلقى العلاج هناك بعد معاناة مع المرض.

وكانت انتصار الشراح قد توجهت للعلاج خارجًا، بعدما فقدت الأمل في تحسن حالتها الصحية داخل الكويت.