هند القحطاني ترد على الساخرين من ردة فعلها بعد اندلاع حريق بمنزلها
مشاهير أخبار
04 أغسطس 2021 7:36

هند القحطاني ترد على الساخرين من ردة فعلها بعد اندلاع حريق بمنزلها

avatar خلدون ضامر

ردت مشهورة التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، على السخرية التي تعرضت لها، وذلك بعد تعليقها على جهاز الإنذار في منزلها، عقب تعرضه لحريق جزء منه.

فبعد اندلاع حريق صغير في منزلها، عملت أجهزة الإنذار، وهو ما دفع هند القحطاني للتعبير عن انبهارها بالنظام الموجود لديها، ليعلق عليها متابعون بشكل ساخر ووصفوها بـ“صاحبة الاكتشافات المتأخرة“، لتعود في مقطع فيديو وتبرر فيه موقفها، وأوضحت كذلك وجهة نظرها.

ونشرت هند القحطاني فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق ”سناب شات“ ردت فيه على الساخرين منها، وقالت: “ لكل اللي اتحمدوا لي بالسلامة ليه ولأولادي شكرًا ليكم والله يحميكم جميعًا.. أنا دايمًا يساء فهمي، في ناس يفكروني إني منبهرة لما جهاز الإنذار دق لما طلع الدخان.. ترى من وأنا بنت من قبل ما اتزوج وعندنا في بيت أهلي فيه كل مكان في الغرفة جرس انذار حق الحرائق، اللي أنا بقوله إن أنا حبيت فكرة إنه لما صار حريق هنا في البيت قسم مخصص هنا تواصلوا معي“.

وأضافت: ”يعني فيه عندهم سيستم نفسه مرتبط في بعض، أي شي يصير لأنه إحنا عايشين في مجتمع متكامل، فأي قصر من القصور اللي حولي يصير فيه أي شيء، يضر المحيطين.. ورب المصحف إني من وأنا طفلة وموجود في بيت أهلي موجود عندنا جهاز إنذار.. كل البيوت فيها جهاز إنذار“.

وتابعت: ”اللي أقصده إن هنا فيه قسم خاص بالأمن والسلامة، بس يدق عندي الجرس صار عندهم، الفيلا رقم كذا صاير فيها كذا، حتى يعرفون إذا كان حريق أو إذا كان شي“.

كما أعادت هند القحطاني نشر رسالة من أحد متابعيها كتب فيها: ”كن عايشين في قاعدة عسكرية أجنبية لظروف عمل والدي وكان في الفيلا جهاز إنذار في كل الطوابق وفي خلال خمس دقائق لو ما سكت يظهر عندهم طبعاً وفور يرسلوا المطافي وسيارة إسعاف إحتياطي“.

وكتب أحد المتابعين: ”لا تضحكين الناس عليك ترا موجودة ي بيوتنا ومدارسنا“، وهو ما ردت عليه القحطاني ضاحكة وقالت: ”ماذا بكم يا الله يا لطيف، يعني يا عالم الفرق اللي عجبني ما كنت أدري عنه سابقاً، إن فيه للمجمع اللي نحن فيه، فيه لنا أمن وسلامة خاصين فينا، فيه قوة وحماية مش موجودة في باقي الأحياء، يعني الحي الأول اللي كنت أنا ساكنة فيه، كان فيه نظام زيه زي باقي المدن، أنا أقصد إن فيه عندنا حماية“.

وأضافت القحطاني: ”في أي حي من أحياء أمريكا لو حصل حريق أو سطو أنت اللي بتتصل بالشرطة، لكن هنا لما حصل الحريق هما اللي اتصلوا بيا وتابعوا معي، وده اللي قصدته، إن السيستم اللي مشغل عليه جرس الإنذار مهم وقوي جدا جدا“.