عمر كمال يرد على اتهامه بمهاجمة محمد رمضان بشأن لقب "نمبر وان"
مشاهير أخبار
03 أغسطس 2021 16:26

عمر كمال يرد على اتهامه بمهاجمة محمد رمضان بشأن لقب "نمبر وان"

avatar محمد جميل

نفى مطرب المهرجانات المصري عمر كمال ما تم تداوله على لسانه بأنه هاجم الفنان محمد رمضان بعد تصريحه أنه ”مفيش نمبر وان“ (أي لا يوجد رقم واحد؛ وهو لقب أطلقه محمد رمضان على نفسه)، وبعد انتشار مقطع الفيديو باعتباره هجوماً، تراجع كمال مؤكداً حبه لرمضان.

وكتب كمال عبر صفحته على فيسبوك أن التصريحات المنسوبة له عن ”مفيش نمبر وان“، وأن ”محمد رمضان يقول براحته“، غير صحيحة ولم تصدر منه.

وقال إنه لا يعرف مصدر هذا التصريح لأنه لم يصدر منه مطلقاً، لأن تصريحه كان رفضه لقب ”نمبر وان“ في المطلق، لأنه يعتقد أنه لا يصح أن يقول شخص أنه رقم واحد في التمثيل بينما يوجد نجوم مثل عادل إمام وأحمد السقا ومحمد هنيدي وغيرهم.

ويعتقد أيضاً أنه لا يناسب أن يقول شخص أنه رقم واحد في الغناء، بينما يوجد عمرو دياب ومحمد فؤاد ومحمد منير ومحمد حماقي وتامر حسني وغيرهم من النجوم.

فيما أضاف: ”محمد رمضان له كامل الحرية يقول اللى هو عاوزه وأنا بحبه وبحترمه.. لكن مقولتش إنه لا يستحق ولا هاجمته“، وأكد أنه يحب محمد رمضان ولن يقول عنه هذا الكلام مطلقاً.

وكان الإعلامي العراقي نزار الفارس قد نشر برومو حلقته مع مغني المهرجانات عمر كمال، المقرر عرضها مساء الجمعة، وفيه سأل الفارس عن رقم واحد في مصر، فأجاب كمال: ”مفيش نمبر وان“، فعاود سؤاله إن هذا لقب محمد رمضان، فأجاب كمال: ”هو يقول براحته (كما يحلو له) لكن مفيش (لا يوجد) نمبر وان (رقم واحد).

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nazar Al-Faris / نزار الفارس (@nazaralfares)

ولم يوضح البرومو سياق الحوار بين المذيع وضيفه حول محمد رمضان ولقبه الذي اختاره لنفسه، لكن التصريح اعتبره بعض رواد الشبكات الاجتماعي هجوماً ضد رمضان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nazar Al-Faris / نزار الفارس (@nazaralfares)

يشار إلى أن كمال له تصريحات مؤيدة لرمضان؛ إذ قال خلال حوار من داخل مقر صحيفة ”المصري اليوم“ في يونيو/حزيران 2021 إن رمضان لم يجبر أحداً على الاستماع له، لذلك وجه نصيحة للجمهور أن من يحب رمضان يسمع له، ومن لا يحبه ويرى أنه متعالٍ على الناس يمكن أن يلغي متابعته بسهولة.

وأضاف كمال حينها: ”اللى بيهاجم محمد رمضان ينجح زيه“، وتابع: ”اللى بيضايق من محمد رمضان ينافسه في شغله مش بالكلام“. وقال أيضاً إنه يحبه كإنسان ولم يؤذه في شيء، وأشار في اللقاء نفسه إلى احتمالية تقديم عمل فني مشترك.