زوجة قصي خولي السابقة توجه رسالة: غيّر قلبك لتغيير العالم
مشاهير أخبار المشاهير
03 أغسطس 2021 12:37

زوجة قصي خولي السابقة توجه رسالة: غيّر قلبك لتغيير العالم

avatar محمد جميل

وجهت الشابة التونسية مديحة الحمداني، والدة ”العميد فارس“، ابن النجم السوري قصي خولي، رسالة دعت فيها إلى صدق النوايا بين الأشخاص.

ونشرت الحمداني صورة حديثة لها عبر حسابها على إنستغرام، أرفقتها برسالة قالت الحمداني إن الأشياء الجيدة أو السيئة تعود إلى صاحبها، مشيرة إلى أن كل الأمور مردودة إلى صاحبها، مضيفة إلى تغيير القلب (النوايا) لتغيير العالم.

وكتبت الحمداني: ”هذا العالم مثل الجبل.. صدى صوتك يعتمد عليك.. إذا صرخت بأشياء جيدة، فسيعيدها العالم إليك“.

وأضافت: ”إذا صرخت بأشياء سيئة، فسيردها العالم إليك.. حتى لو تحدث شخص ما عنك بشكل سيئ، تحدث عنه جيدا.. غير قلبك لتغيير العالم“.

وكانت زوجة قصي خولي السابقة قد كشفت بأنها تستمد قوة شخصيتها وثقتها بنفسها من خلال الدنيا والتجارب والتعامل مع الناس، مشددة على أن أقرب شخص إلى قلبها هو ابنها ”فارس“.

واحتفلت مديحة الحمداني، بعيد ميلاد ابنها ”العميد فارس“، من زوجها السابق الفنان السوري قصي خولي، واستعرضت الهدايا التي وصلت إلى طفلها.

وكشفت الصور هدايا عديدة حول ابن ابنها الذي التقطت له صورا، وهو سعيد للغاية بالألعاب التي وصلته.

وبدا واضحًا لهفة الابن على لعبة ”السيارة“ التي جاءته هدية، وسرعة تحركه نحوها لقيادتها.

وعبرت مديحة عن امتنانها لوجوده في حياتها، وشكرت من جعلوا هذا اليوم سعيدا على طفلها، وحرصوا على الاحتفال به.

وكتبت: ”عيد ميلاد سعيد لطفلي الصغير الذى سرق قلبي.. سوف نحبك ونكون بجانبك إلى الأبد.. فأنت أعظم نعمة في حياتي وحبي الحقيقي.. وأنت السبب الوحيد الذي أستيقظ له كل صباح“.

وأضافت: ”شكرا لكل أصحابي الذين صنعوا يوما خاصا لطفلي“، وأشارت إلى حساب والد طفلها قصي خولي، ووالدتها الفنانة التونسية الشعبية آمال علام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madiha مديحة 🇹🇳 ⵣ (@madihaelhemdani)

وكانت الحمداني قد وجهت رسالة لابنها قالت فيها: ”أعدك أن أعلمك أنه لا بأس من الفشل وأن أحبك عندما تفعل ذلك. أعدك بأن أدعمك في كل ما تفعله. لدعم هواياتك وتطلعاتك المهنية وخيارات حياتك.أعدك أن أعلمك احترام وحب جميع الناس بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين أو الميول الجنسية“.

وأضافت: ”أعدك بأن أكون عادلا معك، وأثني عليك عندما تنجح وأقوم بتلمذة عندما تكون سيئًا. أعدك بحمايتك من الوحش في خزانتك. أعدك أن أضحك معك، أرقص معك، ألعب معك، أغني معك، أقرأ لك، أستمع إليك وأبكي معك. أعدك أن أضعك قبل أي شيء وكل شيء“.

وزادت: ”أعدك أن أحبك حتى عندما تصرخ في الثالثة صباحًا. والأهم من ذلك، أعدك بأن أحبك دائمًا من كل قلبي. بني، أعدك بكل هذه الأشياء وأكثر طوال حياتي. أحببك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madiha مديحة 🇹🇳 ⵣ (@madihaelhemdani)