ريهام حجاج تحمل مولودا في صورة رمانسية مع زوجها.. هل أنجبت؟
مشاهير أخبار المشاهير
03 أغسطس 2021 12:02

ريهام حجاج تحمل مولودا في صورة رمانسية مع زوجها.. هل أنجبت؟

avatar محمد جميل

أحدثت صورة رومانسية نشرتها الفنانة المصرية ريهام حجاج، حيرة بين الجمهور بعدما ظهرت وهي تحمل طفلا مولودا على يدها، وبجانبها زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة.

وتم تداول صورة حجاج على نطاق واسع فور نشرها عبر ”الستوري“ الخاص بحساب الفنانة على إنستغرام، وسط تساؤلات عن حقيقة إنجاب ريهام حجاج طفلها الأول من زوجها محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خاصة أنها سبق وأعلنت حملها، مؤخرا، في أحد اللقاءات التلفزيونية.

وعلق محمد حلاوة على الصورة قائلا: ”حياتي كلها“.

وكانت ريهام حجاج قد أعلنت أنها ما زالت بالشهور الأولى من حملها، لكن ظهورها وهي تحمل طفلا مولودا، وبجانبها زوجها، سبب موجة من الجدل والتساؤلات حول حقيقة إنجابها وإخفائها عن متابعيها.

وجاء في تعليقات الجمهور:“مبرووك انتي ولدتي، ايه ده أنجبتي أمتى، هي ريهام حجاج ولدت امتى هي مش كانت حامل في الشهور الأولى، دي أكيد مشهد خلال تصوير عمل“.

وتصدر اسم الفنانة ريهام حجاج، حديث الجمهور مؤخرًا بعد حلقتها الأخيرة مع الإعلامية بوسي شلبي عبر برنامج ”سهرة خاصة“، والتي تسببت في تجدد الأزمة بينها وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد حديثها عن زواجها وطلاق حلاوة من ياسمين.

وأدلت الفنانة ريهام حجاج بالعديد من التصريحات في أول ظهورٍ إعلامي لها، بعد غياب 6 سنوات، حيث أعلنت أنّها حامل في الأشهر الأولى.

وأوضحت أن الهجوم عليها سببه زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، بعد عامٍ واحد من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مشيرة إلى أنه أمر طبيعي؛ لأن ارتباطه بشخصيتين مشهورتين أثار الجدل لفترة، من دون أسباب واضحة، رغم أن ”الزواج حلال ربنا“.

كما ردَّت الفنانة المصرية على ما انتشر مؤخرا، بشأن استغلال زوجها في إنتاج أعمالها الفنية، كما يردد البعض على مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت إنَّها لم تعمل نهائيا مع أشخاصٍ مقربين لها أو لزوجها، لافتة إلى أنَّها دائما تفصل بين الحياة الشخصية وحياتها العملية، وأنَّ زوجها يحبُ عمله بعيدا عن العمل الفني وصناعة السينما والدراما.

تصريحات ريهام دفعت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لكتابة منشور لها ردت به بشكل غير مباشر عليها، حيث نشرت صورة مدونا عليها عبارة: ”تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة.. ما بالك بقى لو عملت؟“، وكتبت ياسمين، في تعليقها: ”الصمت مش ضعف.. الصمت قوة“.