بسمة بوسيل وبشرى تفاجآن تامر حسني بعيد ميلاده قبل أوانه
مشاهير أخبار المشاهير
03 أغسطس 2021 11:31

بسمة بوسيل وبشرى تفاجآن تامر حسني بعيد ميلاده قبل أوانه

avatar خلدون ضامر

فاجأت بسمة بوسيل والنجمة بشرى الفنان تامر حسني بإقامة حفل لعيد ميلاده قبل موعده المحدد والذي يصادف في الـ 16 من شهر أغسطس الجاري.

وجاء قرار بوسيل وبشرى في أجواء الاحتفال بنجاح أحدث كليب طرحه تامر حسني مؤخرا ”صعبة“ وكذلك فيلم ”مش أنا“.

ونشر تامر حسني مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه الرسمي على إنستغرام والذي أقيم في الساحل الشمالي.

وفوجئ الفنان المصري بمجرد دخوله إلى الحفل بالفنانة بشرى تعلن أنهم قرروا الاحتفال بعيد ميلاده، وعلقت: ”كل سنة وأنت طيب مش عيد ميلادك النهارده عيد ميلادك النهارده عندنا وقررنا نحتفل بعيد ميلادك النهارده.. صديق الدراسة والمدرسة دائمًا في نجاح“.

ووجه تامر حسني الشكر لزوجته بسمة بوسيل والفنانة بشرى قائلا: ”شكرًا حبيبتي بسومي على الاحتفال الجميل دا وشكرًا لكل أصحابي الغاليين اللي اشتركوا في المفاجأة وشكرا لبشرى اللي قررت تعملي عيد ميلادي فجأه و هو مش معاده“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

فيما وجهت بشرى رسالة دعم لتامر حسني، كما أشادت بالنجاح الذي حققه سينمائيا بعد أن حقق فيلمه ”مش أنا“ أعلى إيرادات لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية.

وأوضحت بشرى أن نجاح ونجومية تامر حسني لم يأتيا من فراغ، مشيدة بكفاحه وموهبته التي أثبتها في الفترة الماضية.

ونشرت بشرى صورة جمعتها بتامر حسني من الاحتفال وعلقت عليها: ”عِشرة العمر تامر اللي بفرح بنجاحه دايما، عشان أعرفه من قبل بِداية المشوار وشاهدة على قد إيه هو مكافح ومجتهد وموهوب وحمول وصبور ونجوميته لم تأتِ من فراغ، ألف مبروك كل النجاح سينمائيًا وغنائيًا وشعبية عند الجماهير“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

يذكر أن أغنية ”صعبة“ التي طرحها تامر حسني مؤخرا كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبدالرحمن شوقي، وإخراج تامر حسني، قد تخطت الـ 50 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لحسني عبر يوتيوب.

وما زال تامر يشارك في سباق الموسم السينمائي الصيفي الحالي بفيلم ”مش أنا والذي يشارك فيه ماجد الكدواني وسوسن بدر، وشيرين، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت 15 مليون دولار، ولفت حسني إلى أن ”مش أنا“ ما يزال يحقق المزيد داخل دور السينما.

وأعرب تامر حسني عن سعادته بتحقيق هذا الفيلم“ المركز الأول داخل مصر وخارجها“، مشيرًا إلى أن الأمر المهم بالنسبة له يتمثل في ”ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية، تجاه أول عمل من كتابتي قصة وسيناريو وحوار“.