محمد قماح يوضح سبب حذف جميع صوره وفيديوهاته على إنستغرام

محمد قماح يوضح سبب حذف جميع صوره وفيديوهاته على إنستغرام

  • الإثنين 02 أغسطس 2021 18:21 2018-10-20 10:50:33

أثار المطرب المصري محمد قماح، علامات استفهام كثيرة الأيام الماضية بعد حذفه لجميع صوره عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“ سواء الخاصة به أو التي جمعته بزوجته وذلك في تصرف غير مفهوم، وفتح هذا بابا للتكهنات عن وجود بعض المشاكل التي يمر بها والتي دفعته لهذا التصرف.

وقال محمد قماح في تصريح لـ“فوشيا“: ”في البداية أود أن أوضح أنه لا توجد أي مشاكل على الإطلاق، والأمر بسيط للغاية وبعيدا عن أي تكهنات إذ أسعى منذ فترة للظهور بشكل جديد ومختلف، ووضعت خطة لذلك ليس من الناحية الفنية فقط والأغنيات التي أقدمها، ولكن من ناحية الصورة التي أطل بها على الجمهور أيضا وأقصد بذلك السوشال ميديا التي أصبحت شيئا مهما للغاية“.

وأضاف: ”وعلى هذا الأساس قررت من خلال فريق عملي، التعامل عبر حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل جديد ومختلف وتحديدا ”إنستغرام“ الذي قمت بالفعل بحذف جميع ”الداتا“ التي كانت عليه من صور وفيديوهات، وبدأت في نشر أحدث الأشياء التي أجهز لها، وما أريد أن أظهر به للجمهور برؤية مختلفة، وهذا هو كل ما في الأمر“.

وأردف: ”بينما قررت مؤخرا أيضا تغيير اتجاهي في الغناء، وتقديم نوع مختلف من الكلمات والموسيقى والتوزيع، والتي أذهب بها لمنطقة بعيدة عني تماما سواء كمطرب أو ملحن، وكان هذا واضحا من خلال أغنياتي الأخيرة ومنها، ”إنتي وحدة elegant ـ أنا مش نجيب ساويرس“.

مؤكدا أن الأغنية السابقة هي إحدى أغنيات ألبومه الجديد والتي تحمل عنوانه أيضا، ويضم الألبوم 8 أغنيات سيقوم بطرحها منفردة خلال الفترة المقبلة، حيث استقر على طرح ثاني أغاني الألبوم قريبا وتحمل عنوان ”جولي في“.

وفي سياق آخر، ينتظر محمد قماح طرح ديو غنائي جديد يجمعه بالنجمة العراقية شذى حسون بعنوان ”كلمة حلوة“ وهي الأغنية التي تم تصويرها مؤخرا بطريقة الفيديو كليب في مدينة دبي تحت قيادة المخرج اللبناني ذبيان سعد.

كما تعاون محمد قماح مؤخرا كملحن وموزع موسيقي مع المطرب المصري حمادة هلال من خلال أغنية ”أم أحمد“ التي حققت رد فعل قويا، وكانت قد تم عرضها لأول مرة على شاشة mbc من خلال برنامج ”الحكاية“ للإعلامي المصري عمرو أديب.

قد يعجبك ايضاً