مقرب يكشف حقيقة إصابة محمد فؤاد بمرض تسبب في زيادة وزنه

مقرب يكشف حقيقة إصابة محمد فؤاد بمرض تسبب في زيادة وزنه

  • الإثنين 02 أغسطس 2021 17:36 2018-10-20 10:50:33

أثار النجم المصري محمد فؤاد جدلا واسعا وتساؤلات عديدة على مدار الساعات الماضية عن سر اكتسابه وزنا زائدا وملحوظا في أحدث ظهور له، وقد أشيع إن وراء هذا التغيير إصابته بالمرض.

وعلق مصدر مقرب من النجم محمد فواد لـ“فوشيا“ على ما تردد حول صحته، قائلا: ”ما يتردد بخصوص تعرض الفنان محمد فؤاد لأزمة صحية تسببت في زيادة وزنه ليس صحيحا، وما هي إلا مجرد تكهنات من البعض بعد ظهوره الأخير، مشيرا إلى أن فؤاد لم يكن في أفضل حالاته الفترة الأخيرة بسبب الأحداث التي طرأت على الساحة من انتشار فيروس كورونا والتي جعلته يلتزم منزله ولا يخرج إلا للضرورة القصوى، وتوقفه عن أي نشاطات رياضية وبالتالي كان هذا سببا في اكتساب وزن زائد مثلما حدث مع البعض“.

وأضاف المصدر: ”يستعد فؤاد خلال الفترة القادمة للعودة لممارسة الرياضة واستعادة لياقته البدنية واستئناف حياته الطبيعية، هذا إلى جانب تجهيزه بعض الأغنيات الجديدة التي سيعود بها لجمهوره وستكون مفاجأة“.

وأردف: ”الفنان يعيش هذه الأيام حالة من السعادة الشديدة بسبب حدث سعيد يستعد له، إذ يحتفل بخطوبة نجله عبد الرحمن، يوم الجمعة المقبلة، بحضور أسرتي العروسين، وعدد من أصدقائه المقربين في الوسط الفني الذي وجه لهم الدعوات مؤخرا ليشاركوه فرحته“.

وأكد المصدر: ”أن محمد فؤاد قرر أن يكون الاحتفال بعيدا عن أجواء القاهرة المزدحمة والفنادق وأيضا الإعلام، إذ استقر على إقامة الحفل في الفيلا الخاصة به في الساحل الشمالي، وكان هذا أيضا اختيار نجله الذي فضل أن يكون الحفل بشكل عصري وغير تقليدي“.

وتعرض النجم محمد فؤاد لانتقادات واسعة بعد ظهوره الأخير بحفل زفاف المذيعة دعاء صلاح، حيث ظهر بزيادة وزن كبيرة، واتهمه متابعون على السوشال ميديا بإهماله الشديد لصحته، بينما ربط البعض بين هذا التغيير وبين تعرضه لأزمة صحية تسببت في ذلك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @calboza

الجدير بالذكر أن عبد الرحمن هو الابن الأكبر للنجم محمد فؤاد، وقدّمه والده في مرحلة الطفولة كممثل في عملين بالسينما والدراما، الأول هو فيلم ”غاوي حب“ عام 2005، والثاني مسلسل ”أغلى من حياتي“ عام 2010، وابتعد بعدها عن التمثيل، بينما عاد الظهور مع والده من خلال العديد من المناسبات الاجتماعية في الفترة الأخيرة.

قد يعجبك ايضاً