شريهان لابنتها: كنتي دعوتي المستجابة.. أزمات واجهت الفنانة في حياتها‎‎

شريهان لابنتها: كنتي دعوتي المستجابة.. أزمات واجهت الفنانة في حياتها‎‎

  • الإثنين 02 أغسطس 2021 17:18 2018-10-20 10:50:33

تتصدر الفنانة المصرية شريهان حديث الجمهور منذ عودتها إلى الأضواء، ومشاركتها في الفن بعد 30 عاماً من الغياب من خلال مسرحية ”كوكو شانيل“.

كما تتفاعل الفنانة عبر حساباتها على مواقع التواصل، آخرها نشرها قصة طفلتها الصغرى التي كانت مليئة بالصعوبات والمخاطر أثناء فترة حملها بها.

وكتبت الفنانة من خلال صفحتها على موقع ”إنستغرام“، رسالة إلى طفلتها الصغرى قالت فيها: ”كُنت حلما وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات“.

وأضافت: ”قالت لي أريد أختا تلعب معي وألعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل“. وتابعت: ”في ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضة الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيلا، وكُنت دعوتي المستجابة“.

وتابعت الفنانة: ”أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة الحمل يجعل المرض نشطا وأشرس في انتشاره ومستحيل“.

كما أوضحت أنهم تركوا لها الخيار بين أمرين ”تربية ومراعاة لولوة أو إهداؤها أخا أو أختا“.

واختتمت الفنانة رسالتها لطفلتها، ”كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد يا ملاكي الصغير وأمنية شقيقتك ودعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم“.

لكن العديد من المتابعين بحثوا في حياة الفنانة الخاصة خلال مسيرتها، لاسيما وأنها من النجمات اللاتي يحظين باهتمام كبير منذ عوتها إلى الساحة، وتقديمها مسرحية ”كوكو شانيل“ على منصة شاهد VIP، من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

وتناولت المسرحية قصة واحدة من أشهر الأسماء العالمية في عالم الموضة والأزياء.

وفي جولة سريعة على حياة الفنانة، فقد اتضح أنها مرت بالعديد من الأزمات، لم تحظ أغلبها بتسليط الضوء عليها بشكل واسع، نرصدها لكم في الفيديو أعلاه.

قد يعجبك ايضاً