ردة فعل الدكتورة خلود بعدما سألتها متابعة "هل تصلّين؟"

ردة فعل الدكتورة خلود بعدما سألتها متابعة "هل تصلّين؟"

  • الإثنين 02 أغسطس 2021 16:46 2018-10-20 10:50:33

ردّت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود على العديد من الأسئلة التي طرحها متابعوها كان أغلبها عن حياتها الشخصية، خلال بث مباشر ظهرت فيه عبر حسابها على سناب شات، كان من بينها ”هل تصلين؟“.

فعلقت الدكتورة خلود على سؤال إحدى متابعاتها عن الصلاة، مؤكدة: “ أكيد أصلي لأن أنا لو ما أصلي هتلاقوا ضوافري 24 ساعة ملونة“.

واستعرضت الفاشينيستا الكويتية أظافرها أمام الكاميرا لتؤكد أنها خالية من طلاء الأظافر، لافتة إلى أنها تلقت أسئلة من قبل حول سبب عدم وضع المناكير في أظافرها.

وأضافت: ”أنا نزلت صور على الانستغرام وجاءت لي تعليقات ليش ما تحطين أظافر، وليس مو حاطة مونكير، لأني أصلي ما أحط“.

كما أجابت خلود عن أسئلة أخرى، وردت على إحداها بأنها لم تنتهِ بعد من تجهيز منزلها الذي انتقلت إليه مؤخراً خاصة بعد أن نال منزل الدكتورة خلود إعجاب الكثير واستعرضت في جولة من قبل منزلها الجديد وغرفة ملابسها ومكياجها والتي تقضي فيها معظم وقتها وتقوم بالتصوير فيها، والمقسمة إلى أجزاء منها للملابس وأخرى للأحذية والحقائب.

وعلقت الدكتورة خلود على مجاملة متابعة قالت لها: ”ليش انتي جميلة“، لترد عليها: ”لأن انتي اللي جميلة“.

وفي سياق آخر كانت الدكتورة خلود قد أطلت على الجمهور، عبر حسابها في ”إنستغرام“، بشكلٍ أبهر العديد من متابعيها، حيث ارتدت فستاناً مميزاً جاء ”مُشجَّراً“ وحمل اللون الأخضر بدرجاته المختلفة.

ويبدو من الصورة أن الدكتورة خلود كانت تتحضر للظهور في مناسبة ما، لم تكشف عنها، لكن الكلمات التي تركتها أوضحت أنها في غاية سعادتها، حيث لم تبخل على جمهورها بتقديم وصفة السعادة، من وجهة نظرها.

وتركت الدكتورة خلود تعليقاً على الصورة أشارت فيه إلى أن فنجاناً من القهوة وسط الهدوء مع عدم الالتفات لتفاهات الحياة يخلق السعادة، مضيفةً- في نصيحة لجمهورها- أنه لابد من التجاهل لأجل الراحة والتسامح من دون ندم.

وكتبت الدكتورة خلود، قائلةً: ”لتعيش سعيداً، ‏احتسي قهوتك في هدوء، ‏وأفرغ رأسك من تفاهات الحياة.. ‏كن بسيطاً لا تتعمق، وتجاهل لترتاح ‏وافعل الخير ولا تندم على ذلك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)

قد يعجبك ايضاً