إيناس عز الدين بنحافة شديدة بعد خضوعها لعملية نحت دهون
مشاهير أخبار
02 أغسطس 2021 15:38

إيناس عز الدين بنحافة شديدة بعد خضوعها لعملية نحت دهون

avatar محمد جميل

أثارت المطربة المصرية، إيناس عزالدين، نجمة برنامج المواهب ”آراب أيدول“، دهشة بين الجمهور بعدما أطلت بشكل مختلف تمامًا عما اعتدوه، وظهرت بنحافة شديدة.

ونشرت عز الدين صورًا لها عبر حسابها على إنستغرام، وقالت إنها خضعت لنحت دهون على مدار 3 أشهر على يد طبيب متخصص، لدرجة أنها كانت ترتدي ملابس ذات مقاس كبير، وأصبحت ترتدي الأصغر.

وكتبت إيناس عزالدين: ”وبعد 3 شهور من نحت الدهون أقدر أقول شكراً من كل قلبي لدكتوري وصديقي الحقيقي اللي مش بثق غير فيه في أي مهمة صعبة“.

وأضافت إيناس عزالدين: ”وأخيراً أقدر ألبس ميديام فوق وتحت بعد ما كنت بلبس من فوق ميديام ومن تحت لارج.. وثقت فيك وجيتلك وأنا مغمضة وكالعادة كنت أد الثقة وزيادة من كل قلبي شكراً“.

ورد عليها طبيبها رامي العناني، في تعليق قال فيه: ”حبيبتي يا إيناس إنتي أصلاً جميلة كده كده“، لترد عليه بقولها: ”كنت جميلة شويتين بقيت جميلة أربع شويات على إيدك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Enasezzeldeenofficial (@enasezzeldeenofficial)

وبعدها ظهرت إيناس عزالدين، في ”لايف“ قصير على جمهورها فاجأتهم فيه بالغناء وعبرت عن اشتياقها لهم، وعلى ما يبدو أنها ستعتمد على التواصل مع الجمهور عبر ”البث المباشر“، خلال الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Enasezzeldeenofficial (@enasezzeldeenofficial)

وفي سياق آخر ما زالت مشكلة الفنانة إيناس عز الدين والمنتج السعودي بندر الدوسري، مستمرة حتى الآن، حيث اتهمت الفنانة المنتج بكونه لم يقدم لها أي أعمال جديدة وجعلها غير قادرة على تقديم أغنيات.

وقالت إيناس عز الدين عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: ”هي حرب وأنا هخوضها للنهاية مهما كانت النتائج لأني ما بقاش عندي حاجة أخاف عليها تخليني أسكت خلاص خسرت كل حاجة هخسر إيه أكتر من اللي خسرته علشان أسكت“.

وأضافت: ”أنا كل يوم هقول حاجات ومعلومات جديدة بتثبت التحايل والخداع اللي اتعرضتله من المنتج السعودي بندر الدوسري وبالأدلة زي ما هتشوفوا في الفيديو، شير على أوسع نطاق ساعدوني أجيب حقي وساعدوا أي فنان أنه ما يحصلش معاه نفس اللي حصل معايا“.

وكانت الفنانة إيناس، قد نشرت بيانا قالت فيه: ”لآخر يوم بحياتي هطالب بحقي صوتي ماحدش هيقدر يمنعه من انه يطلع وهعيش وأموت وأنا بغني وحقي هيرجعلي آجلاً أم عاجلاً وكل يوم هطلع لايف وهتكلم عن اللي حصل معايا بالتفصيل الممل، ومش هقبل عمري يضيع على حس عقد الهدف منه تعليقي فقط ومش عارفة الصراحة إيه الاستفادة من ورا تعليقي على ذمة عقد لا هو مستفيد مني ولا انا مستفيدة منه، بالعكس فأنا أخسر كل يوم من عمري ومجهودي وعملي طب إيه المطلوب بالظبط ومتعلقة على ذمة إيه؟“.

وأضافت: ”معايا كل ما يثبت إني على حق من عقد بشروط كتابية والعقد شريعة المتعاقدين ومحادثات ومكالمات جميعها تثبت حقي وأنه تم الإخلال ببنود التعاقد من تاني شهر بعد التوقيع من قبل المنتج بندر الدوسري، ولن أترك حقي طالما حييت ولن أرى عمري يضيع أمام عيني وأنا معلقة لسبب أجهله حتى الآن أو بالأمانة أعلمه ولكن لا استطيع التحدث عنه الآن احتراما للعيش والملح ليس أكثر“.

واختتمت حديثها قائلة: ”لن أسكت يوما عن المطالبة بحقي في فسخ التعاقد الذي أخل به المنتج بندر الدوسري وأن أسترجع ملابسي وأغراضي المتحفظ عليهم منذ شهر يناير 2020 أي منذ عام ونصف العام تقريبا، وكلما طالبت بهم يأتيني بحجة مختلفة حتى عجزت عن التصرف فقررت اللجوء للرأي العام ومناشدة كل المسئولين في مصر والمملكة العربية السعودية“.