زوج دنيا سمير غانم يكشف حقيقة حاجة دلال عبد العزيز لزراعة رئة
مشاهير أخبار المشاهير
02 أغسطس 2021 14:11

زوج دنيا سمير غانم يكشف حقيقة حاجة دلال عبد العزيز لزراعة رئة

avatar تقوى الخطيب

نفى الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم صحة المعلومات المتداولة، عن أن الفنانة دلال عبد العزيز تحتاج لزراعة رئة.

وانتشرت العديد من الأخبار حول الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، ومن أهمها أن ”دلال تحتاج لزراعة رئة، ولكن عائلتها تتردد وذلك لصعوبة العملية وأن نسب نجاحها ليست كبيرة“، وتعليقا على ذلك، قال الإعلامي رامي رضوان إن هذه المعلومات غير دقيقة ولا صحة لها.

وكانت مصادر طبية قالت إن دلال عبد العزيز تحتاج لزراعة رئة نتيجة تليف الرئة بسبب فيروس كورونا وأنها ما زالت تتلقى العلاج منذ 3 أشهر والتحسن في حالتها متذبذب إلى حد ما.

كما أفادت مصادر طبية بأن حركة الفنانة باتت صعبة جدا، وأن عمل الرئة ما زال مرتبطاً لديها بالأكسجين، الذي ما زالت بحاجة إليه، كاشفة أنها حتى اليوم لا تعلم بوفاة زوجها، حيث إن هناك تشديداً على عدم معرفتها بأي أخبار حتى لا تحدث مضاعفات لها إثر سماع الخبر.

وتخضع الفنانة دلال عبد العزيز، لرعاية مباشرة من قبل مجموعة من الأستاذة المتخصصين في أمراض الصدر داخل المستشفى الحكومي الذي نُقلت إليها مؤخرًا، وذلك وبعد معاناتها من آثار إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت دلال قد نُقِلت مطلع الأسبوع الماضي، من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى حكومي آخر، في خطوة أرجعتها مصادر طبية لعدة أسباب، هي أنَّ المستشفى الحكومي معروف بتميزه الشديد في علاج حالات ما بعد كورونا، وأنَّ الحالة تحتاج لمزيد من الوقت في العلاج، كما أنّ وجهة نظر الأطباء أنّ الاستمرار في نفس المستشفى وفي نفس حالة العزلة ربما يؤدي لإصابتها باكتئاب بدت علاماته عليها خلال أيامها الأخيرة في المستشفى الخاص، والسبب الثالث هو أن الأطباء وأطقم التمريض لم يعد لديهم ما يقدمونه للحالة.

وأصيبت الفنانة دلال عبد بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني ”ملوك الجدعنة“، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.