ويجز يسقط على المسرح في حفله بالعلمين الجديدة
مشاهير أخبار
02 أغسطس 2021 7:22

ويجز يسقط على المسرح في حفله بالعلمين الجديدة

avatar سعد يوسف

تعرض مغني الراب المصري، أحمد علي، الشهير بـ“ويجز“، لموقف محرج، خلال حفله الأخير الذي أحياه بمشاركة المغنيين ”عفروتو“ و“باتيستوتا“ على مسرح الماسة في منطقة العلمين الجديدة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية فيديو يظهر ”ويجز“، وهو يسير ناحية الجمهور على المسرح، وعندما وقف على إحدى المعدات وهو يغني، لم يستطع أن يحافظ على توازنه فسقط.

ويأتي الحفل ضمن الدورة الثانية لمهرجان الماسة العلمين الغنائي، وشارك فيه -أيضًا- عدد من نجوم الراب في مصر، وذلك عدد كبير من الفرق الغنائية، وتخطّت أعداد الجمهور كل الأرقام التي حضرت في حفلات صيف 2021، وفق وسائل إعلام محلية.

وقدم ”ويجز“ في الحفل باقة من أشهر أغانيه، مثل: ”دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير“، وتفاعل الحضور الجماهيري الضخم، مع ويجز وزملائه بالرقص والغناء.

كان ”ويجز“ قد وعد جمهوره بتقديم أغنيات جديدة على المسرح لأول مرة، وقالت في تصريحات صحفية، إن هناك أغنيات كثيرة طرحها في فترة توقف الحفلات، بسبب جائحة كورونا، ولم يقدمها من قبل على المسرح.

وأعلن أنه يستعد لتقديم مفاجآت عديدة لجمهوره، معبرًا عن سعادته بمشاركته في مهرجان الماسة بالعلمين الجديدة.

وفي وقت سابق، أعلن ويجز، إصابته بفيروس كورونا، حيث كان في الجونة منذ فترة، وحرص على مطالبة جميع المخالطين له بإجراء التحاليل اللازمة لضمان سلامتهم.

وكتب ”ويجز“ عبر خاصية ”الستوري“ في إنستغرام: ”يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة منذ فترة خالطت كثيرين، أرجوكم من خالطني في هذه الفترة يعزل نفسه ويحلّل، ربنا يعافينا جميعا“.

ثم نشر فيديو عبر حسابه على إنستغرام، قال فيه: ”أحب أن أشكر كل الناس التي دخلت تطمئن عليّ، الوضع ليس صعبًا، أنا بحالة جيدة وفي العزل، على أمل الاقتراب من الشفاء قبل التحليل الثاني الذي أتمنّى أن يكون سلبياً، ونرجع نغزو العالم مرة أخرى“.

يُذكر أن آخر أعمال ويجز أغنية ”سالكة“ بمشاركة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، التي حققت نجاحًا كبيرًا، بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.