رامي صبري يطرح ديو يجمعه بشقيقه الراحل كريم.. "حالة اكتئاب"
مشاهير أخبار
02 أغسطس 2021 7:16

رامي صبري يطرح ديو يجمعه بشقيقه الراحل كريم.. "حالة اكتئاب"

avatar ملك إبراهيم

طرح الفنان المصري، رامي صبري، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، برومو لـ“ديو غنائي“ يجمعه بشقيقه الراحل كريم، ويحمل اسم ”حالة اكتئاب“.

وعلّق رامي على البرمو في صفحته على إنستغرام: ”هتسمعوا دويتو حالة اكتئاب اللي كلنا حضرناه في الفترة اللي فاتت بعد وفاة أخي الغالي كريم صبري“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وأضاف: ”دايما كنت بقول لكريم نغني مع بعض وهو كان بيرفض لسبب إنه عاوز يغني أول أغنية من غير مساعدتي وده كان من وجهة نظره اللي مكنتش مقتنع بيها. بس كنت دايما بسيبه براحته.. لحد لما توفى في صدمة ليا وللجميع.. كنت غالي عليا اوي ياحبيبي… في الجنة إن شاء الله“.

واختتم منشوره قائلًا: ”ربنا يرحمك ويصبرنا انا ووالدتك ووالدك واخواتنا علي غيابك وعدم وجودك معانا في البيت ياريت كل اللي يشوف الفيديو يدعيله“.

وتفاعل عدد من متابعي الفنان رامي صبري، عبر إنستغرام، مع المنشور، داعين لشقيقه بالرحمة، من بينهم الفنانة السورية أصالة نصري، والفنانة ساندي.

ووجه رامي صبري، في بداية الكليب الخاص بالأغنية، رسالة إلى شقيقه الراحل قال فيها: ”هذا العمل إهداء إلى روح الحبيب كريم صبري.. فلم يتقاض أي شخص ساهم في هذا العمل عائداً مادياً.. الرجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة“.

وكان الفنان المصري، قد تحدث في وقت سابق عن هذا الدويتو وفكرة تنفيذه لإحدى الصحف المصرية، حيث أكد أنه تم التحضير للاغنية بعد وفاة شقيقة، كاشفًا أن الراحل كريم كان يرفض غنائهما سويًا، بالرغم من طلب رامي منه الأمر أكثر من مرة.

وأضاف أنه بعد وفاة شقيقه الصادمة، قرر تقديم الأغنية التي كان الراحل كريم قد غنى كلماتها، وسجلها في وقت سابق، مع إضافة صوته في بعض المقاطع، ليكون الدويتو الوحيد الذي يجمعهما.

يُشار إلى أن رامي صبري، كان قد فقد شقيقه كريم في شهر يوليو/ تموز الماضي، بعد غرق الأخير في ترعة (قناة مائية) خلال محاولة هربه من مصحة لعلاج الإدمان.

وكانت عائلة كريم قررت إيداعه في المصحة، لمساعدته على التخلص من الإدمان، إلا أن الأخير لم يتقبل الأمر، وحاول الهرب فور مغادرة عائلته، لكنه وقع في الترعة وغرق فيها.