باسل خياط يستذكر والده الراحل: أنا صغير من بعد فراقك
مشاهير أخبار
02 أغسطس 2021 7:28

باسل خياط يستذكر والده الراحل: أنا صغير من بعد فراقك

avatar علاء سمره

استذكر الفنان السوري باسل خياط، والده في الذكرى السنوية الأولى لرحيله، بكلمات مؤثرة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، طالبًا من جمهوره الدعاء له، حيث نشر صورة تجمعه وشقيقه به.

وقال خياط في منشوره: ”رحمك الله يا أبي، وأسكنك فسيح جناته.. كم أنا صغير من بعد فراقك.. الدعاء لو سمحتم رحم الله أمواتكم، هم السابقون ونحن اللاحقون، والحمد لله على كل شيء، سنة على رحيل والدي سمير خالد الخياط.. ادعو له حمكم الله“.

وتفاعل عدد من المتابعين ومن زملاء الفنان مع منشوره ومشاعر حزنه، وحاولوا التخفيف عنه بمواساته، والتعليق بكلمات تعزيه، وتدعوه إلى التحلي بالقوة، منهم: صفاء سلطان، وتيم حسن، وفادي صبيح، ومكسيم خليل، وباسم ياخور، الذي كتب: ”الله يرحمه والبركة فيكم يا غاليين“. فيما كتبت ميسون أبو أسعد: ”الله يرحمه ويسعد روحه في الجنة باذن الله“.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يشارك بها خياط، منشورًا يتعلق بوالده الراحل بعد وفاته، إذ إنه كثيرًا ما ينشر صورة له ويستذكره حيث كان قد نشر في وقت سابق صورة وعلق عليها: ”بابا يدي الصغيرة في يدك رحلة حلم لم تنته حتى هذه اللحظة“.

كما كان قد سبقها بنشر صورة تجمعه بوالده، وهما يحتضنان بعضهما، وعلق عليها: ”هيك أبو باسل بيحب متل هالصورة، اشتقتلك بابا، الفاتحة والدعاء لروحك الطيبة“.

من جانب آخر، وعلى الصعيد الفني، فقد حقق الفنان السوري في عام 2021، نجاحًا بشخصيته ”يوسف“ في مسلسل ”حرب أهلية“ تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز، والذي جمعه مع الفنانة المصرية يسرا، وتدور أحداثه حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة، فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

كذلك استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا بشخصية ”يزن“ التي قدمها في مسلسل ”قيد مجهول“ من تأليف محمد أبو لين، ولواء يازجي، وإخراج السدير مسعود، حيث شارك في العمل إلى جانب الفنان عبد المنعم عمايري.