غضب من إشاعة وفاة حياة الفهد

غضب من إشاعة وفاة حياة الفهد

  • الأحد 01 أغسطس 2021 23:12 2018-10-20 10:50:33

أثار انتشار إشاعة وفاة الفنانة الكويتية حياة الفهد، مساء الأحد، حالة من الغضب بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب انتشارها دون تأكد، وعدم معرفة مصدرها، في الوقت الذي نفت مصادر محلية هذه الإشاعة جملة وتفصيلًا، مؤكدة أن الفنانة بحالة صحية جيدة.

وما أثار التكهنات أكثر، هو تداول وفاة الفهد، عبر العديد من وسائل الإعلام المهتمة بالمشاهير، دون التحقق من ذلك، فزادت الطين بلة، لتعود بعد ذلك وتنفي هذه الإشاعة.

وتضمنت الإشاعة، وفاة حياة الفهد، إثر إصابتها بفيروس كورونا داخل أحد المستشفيات في الكويت، عن عمر 73 عامًا.

وكتبت إحدى المتابعات: ”مطلق هذه الشائعة بلا رحمة، فما الهدف منها، اللهم ارحمنا برحمتك، يا جماعة شائعات الموت بتقتل أصحابها وعائلاتهم نفسيًا،، احذروا احذروا“. وكتبت أخرى:“تحروا الدقة قبل النشر،، الله يعطيها الصحة والعافية أم سوزان“.

ولم تكن هذه الإشاعة هي الأولى التي تتعرضها لها الفنانة الكويتية، ففي عام 2018، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاتها، وكذبت وقتها الفنانة شيماء علي، الإشاعة، وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق ”سناب شات“، وقالت: ”الخبر مو صحيح أم سوزان ما عليها إلا الصحة والعافية.وبهذه اللحظة سكرت التليفون مع ابنتها“.

وكانت حياة الفهد، قد نعت الراحلة انتصار الشراح عبر حسابها على ”إنستغرام“ السبت فكتب: ”(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره نعزي أنفسنا بوفاة الفنانة القديرة اختنا ام سالم ربي يرحمها ويغفر لها“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مؤسسة الفهد للانتاج الفني (@hayatalfahad)

وقبل أيام قليلة، وجهت الممثلة الكويتية حياة الفهد، رسالة لمواطنتها النجمة الشابة ليالي دهراب، عبرت فيها عن إعجابها بفنها واجتهادها.

وكتبت الفهد في رسالتها التي نشرتها على إنستغرام: ”فنانة شابة جميلة ومجتهدة تذكرني ببدايتي في الفن من حيث أدائها الجميل في الكوميديا والتراجيديا.. أتمنى أن تبقى نصيحتي لك اليوم في لقائنا في ذاكرتك دائماً ابنتي، وأتمنى لك التوفيق دائماً إن شاء الله“.

فردت عليها ليالي قائلة: ”أستاذتي وأمي وكل شي حلو بالدنيا إنتي والله لا يحرمني منج أحبج وايد ماما حياة ووعد كل نصيحة كل كلمة انحفرت مو بس بعقلي بقلبي بعد“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مؤسسة الفهد للانتاج الفني (@hayatalfahad)

قد يعجبك ايضاً