شادي أسود: أحتاج مواصفات هذه المرأة.. وأيمن رضا يعلق: روح حج وتحجب

شادي أسود: أحتاج مواصفات هذه المرأة.. وأيمن رضا يعلق: روح حج وتحجب

  • الأحد 01 أغسطس 2021 21:47 2018-10-20 10:50:33

قال الفنان السوري شادي أسود، إنه بحاجة إلى امرأة بمواصفات محددة، يمكنه من خلالها أن يكون سعيدًا ومرتاحًا.

وكتب أسود عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، منشورًا قال فيه، إنه بحاجة امرأة استثنائية ومختلفة، تتمتع بالجمال ”تكون حلوة“. إذا رأته شارد الذهن تحاول أن تخفف عنه عبء أفكاره، وتخبره أن الحياة ستهون دون أن تسأله بمن تفكر. وإذا كان في حالة عصبية تسعى إلى هدوئه، وتمسح على رأسه وتحتضنه، ولاتسأله عن سبب غضبه حتى يهدأ.

ومن الصفات التي طلبها الفنان السوري، أن تشاركه هذه المرأة الاستماع إلى أغنية يحب سماعها، دون أن تسأله إن كانت تحمل له ذكرى معينة، وكذلك ألا تنظر إلى هاتفه لترى من يتصل به. وإذا خرج من المنزل تدعو له بالسلامة، دون أن تسأله الأسئلة المعتادة التي تسألها النساء، مثل إلى أين؟ ومع من؟ وإلى ومتى؟

وفي هذه الحالة، سيضعها في قلبه وعقله وهدفه في كل ما يسعى إليه، ويحاول أن ينال رضاها، لتكون أمه وزوجته وحبيبته وصديقته. لكنه في ختام منشوره، أعلن أن هذه المواصفات تمتلكها والدته فقط، متسائلًا إن كان هناك من امرأة شبيهة بوالدته.

ولاقى منشور شادي أسود تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيه وزملائه الفنانين، حيث علق الفنان أيمن رضا ممازحًا: ”روح حج وتحجب بقى.. صرت زلمة“.

وخلال ردوده على التعليقات، كشف الفنان السوري، أنه ماهر في الطبخ، إذ ردّ على تعليق بأنه يحلم بقوله: ”ما بدنا.. طبخ ومنطبخ أحسن منهن“. بينما جاء تعليق البعض، أنه بطلبه هذا، لايوجد أمل من زواجه أبدًا، لأنه لايمكن للإنسان أن يجد مثل أمه في الحياة.

يشار إلى أن الفنان شادي أسود، ممثل ومطرب سوري، شقيق الفنان هادي أسود، لمع اسمه في برنامج سوبر ستار في موسمه الأول، كما شارك بمسلسلي ”اسأل روحك“ ومسلسل ”ماملكت أيمانكم“. قدم العديد من الأغنيات منها ”تعي لعندي“، و“ياخيي“ و“أنا بدفع عمري“، ”راحت سنة“ وغيرها الكثير.

قد يعجبك ايضاً