فايز السعيد يفجع بوفاة والده.. لجين عمران وناصيف زيتون وبلقيس يواسونه
مشاهير أخبار
01 أغسطس 2021 11:28

فايز السعيد يفجع بوفاة والده.. لجين عمران وناصيف زيتون وبلقيس يواسونه

avatar خلدون ضامر

فُجع الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد بوفاة والده صباح الأحد؛ إذ نعاه على حسابه عبر تويتر، فيما تلقى الفنان رسائل التعزية والمواساة من زملائه وجمهوره.

وكتب السعيد في رسالة النعي على تويتر وإنستغرام: ”البقاء لله، ”إنا لله وإنا إليه راجعون“ والدي في ذمة الله، الله يرحمه ويغفر له“، من دون أن يكشف أي تفاصيل، كما لم يعلن بعد عن أي تفاصيل تتعلق بموعد الدفن والعزاء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الفنان/ فايز السعيد (@fayez_alsaeed)

وكان والد فايز السعيد، قد تعرض لوعكة صحية، الشهر الماضي، كشف عنها الفنان لكنه لم يفصح عن تفاصيلها، مكتفيا بالدعاء لوالده بالشفاء، وطالب الجمهور بالدعاء لوالده.

وشارك السعيد وقتها صورا جمعته بوالده من مناسبات سابقة، مرفقة بتعليقات يتمنى فيها الشفاء العاجل لوالده، فكتب: ”اللهم اشفِ والدي وحبيبي وسندنا وتاج راسي شفاء لا يغادر سقمًا يا رب العالمين.. دعواتكم أحبتي لأبوي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الفنان/ فايز السعيد (@fayez_alsaeed)

وأثارت وفاة والد الفنان الإماراتي حالة من الحزن بين النجوم وأصدقائه، بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران التي كتبت له: ”الله يعظم لكم الأجر ويرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر قلوبكم“.

كما قدمت الإعلامية رؤى الصبان تعازيها: ”لا حول ولا قوة إلا بالله عظم الله أجركم الله يصبركم ويغفرله ويتقبله“.

وقدم النجوم بلقيس، وفيفان مراد، ومدونة الموضة نهى نبيل، وعبدالله بوشهري، وديالا مبارك، والإعلامي نيشان، رسائل التعازي بوفاة والد فايز، وتمنوا الرحمة للراحل والصبر والقوة لفايز السعيد بهذا المصاب.

كذلك كتب الفنان ناصيف زيتون عبر تويتر: ”عظم الله أجرك ،ورحم والدك، وصب عليك الصبر وذويك وأرضاكم بما قسم لكم، وجمعنا جميعا مع أحبابنا الذين سبقونا للأخرة في الفردوس الأعلى من الجنة“.

وفي الشأن الفني، يتعاون الفنان فايز السعيد في عمل جديد من ألحانه مع الفنان حسين الجسمي، مؤكدا أنه قريب جدا، وأنه سيتم الكشف عنه، وحسب قوله ”سيكسر الدنيا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الفنان/ فايز السعيد (@fayez_alsaeed)

ويستعد السعيد لطرح عمل غنائي جديد من اللون العراقي بصوته، يتعاون به مع الملحن العراقي علي صابر بأغنية تحمل عنوان ”ليش أنت هالقد حلو؟“.

وقال السعيد: ”بعد غياب طويل أعود وأقدم بصوتي أغنية عراقية جديدة أجدد بها تعاوني مع الملحن القدير علي صابر في تعاون جديد بعد أعمال سابقة قدمتها من ألحانه، وهي أغنية صيفية سريعة لها طابع خاص جميل جدا تحمل توزيع الصديق حسام وكلمات الشاعر العراقي قصي عيسى“.

وأضاف السعيد أنه يحب التنويع في الأشكال الموسيقية التي يختارها لصوته، مضيفا: ”أقدم دائمًا بصوتي وأغنيات تنوعًا في شكل الألحان والجمل الموسيقية وحتى في اختيار الكلمة الملفته في أي أغنية، وأنا سعيد بتقديم هذا العمل للجمهور العربي من خلال الأغنية العراقية، وبعد أن نجحت بتقديم مؤخرا أغنية من اللون الغنائي السعودي من خلال أغنية حرمت عيني من كلمات الشاعرة نهى نبيل وألحاني، وتخطت مشاهداتها 3 ملايين مشاهدة“.