دنيا بطمة بالشورت القصير.. هل هذه أجرأ إطلالاتها على الإطلاق؟
مشاهير أخبار
01 أغسطس 2021 11:05

دنيا بطمة بالشورت القصير.. هل هذه أجرأ إطلالاتها على الإطلاق؟

avatar ملك ابراهيم

تقضي الفنانة المغربية دنيا بطمة إجازتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك وابنتيها في مدينة طنجة، حيث شاركت جمهورها عبر صفحتها على إنستغرام مجموعة صور ظهرت فيها بإطلالات صيفية وُصفت بالجريئة.

وأثارت صور بطمة التي ظهرت فيها بشورت قصير جدلا واسعًا بين الجمهور، بعد تناقل صورها على صفحات أخرى تهتم بإطلالات المشاهير؛ لأنها أغلقت خاصية التعليقات بصفحتها تفاديًا لتعرضها للانتقادات.

وأطلت دنيا بطمة في الصور مرتدية شورتا مزركشَا بعدة ألوان مع توب مربوطة من ناحية البطن في إطلالة وصفت بالأجرأ من بين جميع صورها.

وانتقد عدد كبير من رواد السوشال ميديا هذه الإطلالة، معتبرين أن دنيا بطمة لا تتوانى عن إثارة الجدل وتصدر الترند بأي شكل من الأشكال.

فيما سخر عدد من المتابعين من ارتداء دنيا بطمة الملابس الجريئة بالرغم من زيادة وزنها، في الوقت الذي سبق وأن نشرت الفنانة قبل هذه الإطلالة صورة لها بفستان قصير باللون الأزرق عرّضها أيضًا للهجوم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

وخلال الأسبوع الماضي اتهم عدد من رواد السوشال ميديا الفنانة دنيا بطمة بإهانة القفطان المغربي، وذلك بعد ظهورها بموديل من اللون الأسود المذهب والذي جاء بقصة غريبة جدًا وصفت بـ ”المشوهة“ خاصة من الأسفل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

وتعرضت دنيا بطمة لسخرية واسعة بسبب هذه الإطلالة، ورأى بعض رواد السوشال ميديا أن دنيا بطمة بحاجة إلى خبراء في الموضة من أجل مساعدتها في ارتداء الملابس.

وواجهت دنيا بطمة العديد من الانتقادات بسبب انتفاخ وجهها في الفترة الماضية لكثرة عمليات البوتوكس والفيلر على حد قول المتابعين، حيث ظهرت بشكل مختلف تمامًا، ووجه منفوخ بطريقة مبالغ فيها.

وتعتبر دنيا بطمة من الشخصيات المثيرة للجدل بشكل كبير، لكثرة المشاكل التي تثار حولها، خاصة أنها بدأت مشوارها بالفن بالزواج من رجل متزوج ولديه أولاد.

يُشار إلى أن دنيا بطمة كانت قد حصدت المركز الثاني في الموسم الأول من برنامج المواهب أراب أيدول بعد منافسة مع الفنانة المصرية كارمن سليمان والتي حصدت المركز الأول بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

وورد اسم دنيا بطمة في قضية الابتزاز الشهيرة والتي عرفت إعلاميا بقضية ”حمزة مون بيبي“ إلى جانب شقيقتها ابتسام التي دخلت السجن لفترة بعد ثبوت تورطها.