محمد فؤاد يصدم الجمهور بزيادة وزنه الكبيرة في أحدث ظهور له
مشاهير أخبار
01 أغسطس 2021 10:04

محمد فؤاد يصدم الجمهور بزيادة وزنه الكبيرة في أحدث ظهور له

avatar خلدون ضامر

أثار أحدث ظهور للفنان المصري محمد فؤاد استغراب العديد من متابعيه، نظرًا لاختلاف ملامحه؛ إذ أطل بوزن زائد ومختلف عن ما كان عليه سابقًا.

الفنان البالغ من العمر 60 عامًا حاليًا، كان قد أحيا حفل زفاف المذيعة المصرية دعاء صلاح، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، يوم الجمعة الماضية، بعدها تم توثيق الحدث بالصور ومقاطع الفيديو عبر السوشال ميديا.

وتساءل العديد من المتابعين عن سبب إهمال محمد فؤاد لصحته، على خلاف غيره من الفنانين الذي يهتمون بمظهرهم الخارجي على غرار الفنان عمرو دياب، وطالبوه بممارسة التمارين الرياضية واتّباع حمية غذائية للوصول إلى جسم مثالي ومتناسق ورشيق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @calboza

وعلقت إحدى الفتيات:“ مع الأسف صاير سمين اعمل رجيم او روح للجيم مطرب جميل ولكن مظهره صاير لا يليق به“.

وأضافت أخرى:“ انا بحب محمد فؤاد بس مش عرفه ليه اول ما شفته حسيته شعبان عبد الرحيم حساه شبه اول ما شفته بصراحه“.

كذلك قالت فتاة من معجباته:“ مش مهتم بنفسو خالص“، و“ سمنان كلش بس سبحان الله نفس صوته محافظ عليه“. و“ هو كويس بس تخن شويه عادي السن عمرو دياب بس بيلعب جيم ومهتم بشكله“.

ولم يكن جسم محمد فؤاد الوحيد الذي لفت أنظار الجمهور بأحدث ظهور له، بل إمساكه ”السبحة“ أثناء تقديم وصلته الغنائية التي تفاعل معها المدعوون على نحو كبير، حيث غنى عددا من أبرز أغنياته، ومنها ”بين ايديك، يا أصلي، الحب الحقيقي“ وغيرهما من الأغنيات.

وشهد حفل الزفاف حضور عدد من الفنانين أبرزهم إيناس عزالدين، هبة السيسي والمذيعة أميرة نور، بجانب عدد من أصدقاء العريس والعروس.

واحتفلت الإعلامية دعاء صلاح بحفل زفافها داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبدأ حفل الزفاف بتقديم فقرة استعراضية على نغمات أغنية ”زفة لا إله إلا الله“ للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، وذلك قبل أن يصعد العريس لاستقبال عروسه وسط صيحات المدعوين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dody_lovers (@dody_lovers_1)

وفي سياق آخر؛ يستعد الفنان محمد فؤاد، الشهر المقبل للاحتفال بزفاف نجله الوحيد عبد الرحمن، والذي من المقرر أن يقام في الساحل الشمالي.

وسيقتصر حفل الزفاف على أصدقاء محمد فؤاد المقربين والعروسين، كما سيكون بعيدا عن التناول الإعلامي.