زوج الأميرة يوجيني بين أحضان عارضات الأزياء قبالة السواحل الإيطالية
مشاهير أخبار
01 أغسطس 2021 10:35

زوج الأميرة يوجيني بين أحضان عارضات الأزياء قبالة السواحل الإيطالية

avatar نديم كعوش

كشفت صحيفة بريطانية الأحد أن جاك بروكسبانك، زوج الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث الثانية شوهد على متن قارب سريع قبالة الساحل الإيطالي المشمس بينما تحيط به عارضات جميلات يرتدين البكيني.

وانتقدت الصحيفة جاك لتسمية الرحلة بأنها نزهة ”عمل“، مشيرة الى أن الرجل البالغ من العمر 35 عامًا قضى عطلة نهاية الأسبوع في جزيرة ”كابري“ المتوسطية، حيث يحضر حفلة راقصة خيرية بينما تظل زوجته في “ قلعة وندسور“ الملكية جنوب شرق انجلترا ترعى طفلتهما ”أوغيست“ البالغة من العمر خمسة أشهر فقط.

ولفتت الصحيفة الى أن بروكسبانك سفير العلامة التجارية لـ“ Casamigos tequila“ كان أحد رعاة حفل Unicef Summer Gala الليلة الماضية؛ اذ تراوحت أسعار التذاكر من 8000 ـ 25000 جنيه إسترليني (11 -35 ألف دولار).

وأوضحت بأنه قبل انطلاق الحفل، أمضى بروكسبانك بعد ظهر أول أمس الجمعة على متن قارب ”غوزو“ كلاسيكي بطول 26 قدمًا، مستكشفا الكهوف المنتشرة حول ساحل كابري.

وكشفت الصحيفة أنه كان برفقة راشيل زاليس – المحررة السابقة لمجلة ”جلامور“ والتي أصبحت الآن مديرة ”كاساميجوس العالمية“، حيث كانت ترتدي البيكيني الأسود – وماريا بوتشيلاتي، عارضة الأزياء التي تحولت إلى سفيرة للأزياء.

وقالت الصحيفة: ”قامت زاليس بلف ذراعها حول بروكسبانك أثناء قيامهما بالتقاط صورة لنشرها على إنستغرام ومشاركتها مع 14000 متابع لها.“

وأشارت الى أنه كان على متن السفينة أيضًا عارضة الأزياء الإيطالية إيريكا بيلوسيني، التي قادها بروكسبانك حول القارب وهو يضع يده على ظهرها.

وأضافت الصحيفة:“على الرغم من أنها كانت تلف منشفة حولها في ذلك الوقت، إلا أنها كانت تقلعها من حين لاخر للتعري أمام مرأى ومسمع من بروكسبان وربان القارب.“

ولفتت الصحيفة الى أنه خلال جولة القارب التي استمرت طيلة بعد الظهر، غاص جاك في البحر لينضم إلى رفيقاته الثلاث وهن ”يتمايلن بلطف في المياه“، وكان بالإمكان رؤيته من حين لآخر وهو يتجه إلى سطح القارب لينظر إلى هاتفه – ربما للتأكد مما إذا كانت زوجته يوجيني اتصلت به أم لا“.

وقالت الصحيفة: ”من غير الواضح كيف يعرف بروكسبان إيريكا وماريا، لكنهما زميلتان للشخصية الاجتماعية الإسرائيلية هوفيت جولان، البالغة من العمر 35 عامًا، وهي مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي تشتهر بظهورها في جميع أنحاء العالم على اليخوت التابعة للأثرياء والمشاهير.