تشبيه شكران مرتجى بنسرين طافش في أحدث ظهور.. فكيف ردت؟‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
31 يوليو 2021 11:06

تشبيه شكران مرتجى بنسرين طافش في أحدث ظهور.. فكيف ردت؟‎‎

avatar خلدون ضامر

فاجأت الفنانة السورية شكران مرتجى الجمهور بأحدث ظهور لها، فشبّه عدد من المتابعين لها إطلالتها الجديدة بالفنانة نسرين طافش.

ونشرت شكران، الصورة الجديدة عبر حسابها الشخصي في ”إنستغرام“، ظهرت فيها بإطلالة مختلفة عن التي اعتادت الظهور بها؛ إذ اعتمدت مكياجا أبرز ملامحها، مع شعر مربوط باللون الأحمر، رافعةً يدها بعلامة النصر.

وأكدت النجمة أنَّها تنتصر على معاركها التي تخوضها بفضل وقوف الله معها، وأصدقائها أيضا؛ إذ علَّقت على الصورة التي نشرتها قائلةً: ”بالحب والمحبة اللذين رزقني الله بهما في قلبي وروحي، ورضا الله والوالدين، والعمل والأصدقاء الأوفياء ومحبتكم انتصر على معارك الحياة الكثيرة، والخيبات والأحلام المؤجَّلة والتي أحيانًا تُسلب، قلبي صافِ لا أكره أحدًا، أحزن أنقهر لكن أسامح، الحياة قصيرة كثيرًا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial)

وحظيت صورة شكران مرتجى بتفاعل واسع بين الجمهور، وانهالت عليها التعليقات، كان بينها تشبيهها بزميلتها النجمة نسرين طافش.

وردت شكران على هذا التشبيه، مؤكدة أنّ نسرين هي الأجمل، ليثير ردّها ثناء وإعجاب جميع متابعيها الذين أشادوا بتواضعها، بينما أكد آخرون بأن ما بداخل شكران أجمل بكثير من زميلاتها، نظرًا لأنها تتمتع بروح مرحة، فكتبت إحدى المتابعات:“بكفي حلاوة روحك وتواضعك وخفة دمك هذا الشي بخليكي احلا من الكل ..تحياتي إلك ولفنك وتواضعك“.

وعلق العديد من نجوم الفن والمشاهير على الصورة أيضًا كان من بينهم الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، التي قالت: ”بتستاهلي كل شيء حلو مثلك“، والفنانة جومانا مراد، التي دوَّنت: ”حبيبتي يسعد صباحك وقلبك الحلو“. وكتبت ميسون أبو أسعد:“ كنت عمحطلك قلب أبيض“.

يشار إلى أنّ الفنانة شكران مرتجي كانت قد شاركت في بطولة مسلسل ”حارة القبة“، الذي عُرض في أبريل الماضي2021، وينتمي إلى أعمال البيئة الشامية، ويُسلِّط الضوء على معاناة أهل الشام من الفقر والجوع والتشرد.

وشاركها في البطولة مجموعة من نجوم الدراما السورية، أبرزهم: عباس النوري، فادي صبيح، خالد القيش، نادين تحسين بيك، وهو من إخراج رشا شربتجي عن نص الكاتب أسامة عوكش، إنتاج شركة عاج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial)