ياسمين صبري برحلة سفاري مع شقيقيها بإسبانيا
مشاهير أخبار
31 يوليو 2021 8:47

ياسمين صبري برحلة سفاري مع شقيقيها بإسبانيا

avatar سعد يوسف

نشرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها في ”إنستغرام“، حيث تظهر برفقة شقيقيها في رحلة سفاري بإسبانيا.

وأظهرت الصور والفيديوهات أجواء المرح التي يعيشها الثلاثي؛ إذ ارتدى كل منهم النظارات الخاصة بهذه النوعية من الرحلات وكذلك الكمامات التي تحمي الوجه.

وظهرت الفنانة المصرية وهي تقود مركبة مخصصة لرحلات السفاري، وسط الجبال ويحاول كل من شقيقيها اللحاق بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

كذلك، قام شقيقا الفنانة، آدم والآخر يطلق على نفسه ”رئيس“ بنشر أكثر من فيديو عبر خاصية الستوري في إنستغرام، من الرحلة وتفاعل معها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين مع شقيقيها؛ إذ نشرت أكثر من صورة تجمعها بهما لكن لم تكشف الفنانة المصرية عن أي تفاصيل أو تعليق على الصور التي قامت بنشرها.

ويقوم ”رئيس“ بنشر العديد من الصور التي تجمعه بها وكذلك بزوجها أحمد أبو هشيمة.

كما حضر حفل عيد ميلاد شقيقته الأخير حيث ظهر في صورة تجمعه بها وكذلك زوجها أحمد ابو هشيمة أمام قالب عيد الميلاد، كما حرص على تهنئة الفنانة المصرية بهذه المناسبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رئيس (@hajiii_number_1)

وخطفت ياسمين صبري الأنظار بظهورها الملفت مع زوجها أبو هشيمة الذي شارك الجمهور صورة له مع زوجته عبر حسابه على إنستغرام، ووجه التهنئة إلى الجمهور بمناسبة عيد الأضحى، ولاقت صورته مع زوجته تفاعلا كبيرا بسبب ظهورهما معا من عطلتهما الصيفية أمام الشاطىء، ونشرت ياسمين صبري أيضا عدة صور لها من عطلتها مع زوجها واستعرضت إطلالاتها الجديدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وفي سياق آخر، نفت الممثلة المصرية، وجود أي حسابات لها على موقع ”فيسبوك“، وكتبت ياسمين عبر خاصية الستوري ”لا يوجد لدي أي حسابات على فيسبوك، وكل الحسابات مزورة وسأقوم بإغلاقها“.

يذكر أن ياسمين صبري، شاركت في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل ”فرصة ثانية“ الذي شاركت في بطولته بجانب أحمد مجدي، وأحمد الشامي، وسارة الشامي، وأيتن عامر، ونهال عنبر، وأشرف زكي، وإدوارد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.