نيللي كريم تستعد لزواج ثالث دون حفل زفاف
مشاهير أخبار
31 يوليو 2021 8:19

نيللي كريم تستعد لزواج ثالث دون حفل زفاف

avatar خلدون ضامر

أعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.

وقالت كريم في تصريحات لـصحيفة ”الوطن“ المصرية إن أنباء ارتباطها التي راجت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة، دون أن تفصح عن هوية العريس، وجنسيته، وإن كان ينتمي إلى الوسط الفني.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناولت وبشكل واسع خبر ارتباط نيلي كريم بشخص من داخل الوسط الفني، لتضطر النجمة إلى الرد عليها وحسم الأمر بشكل نهائي.

كما كشفت النجمة المصرية أنه لن يقام حفل زفاف.

وكانت نيللي كريم أعلنت في شهر مارس/ آذار الماضي فسخ خطوبتها عن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب. وقالت ”كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله“.

وأضافت: ”مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدًا بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول اديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا“.

وأعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، في شهر يوليو/ تموز الماضي، خطوبتها لرجل الأعمال المصري، عمر إسلام، الذي يكبرها بـ 6 سنوات.

وجاء تأكيد نيللي بعد أن حيّرت جمهورها بصورة غامضة لها أمام البحر على موقع ”إنستغرام“ وهي تمسك يد رجل من دون الكشف عن هويته.

وكان من المقرر أن تحتفل نيللي كريم بزواجها الثالث في نهاية فصل الصيف، قبل أن تعلن عن فسخ خطوبتها.

وكانت تجربة الزواج الأولى للفنانة نيللي كريم، وهي قاصر بعمر 16 عاما؛ إذ تزوجت دون علم والدتها التي كانت تتولى مسؤوليتها حينها، وأنجبت ”نيللي“ من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

في 2004، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية، هاني أبو النجا، الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عاما أنجبا خلالها طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015.

وفي الشأن الفني كانت نيللي كريم قد شاركت في شهر رمضان الماضي بمسلسل ”ضد الكسر“، من تأليف عمرو الدالي وأحمد حسني وإخراج أحمد خالد.