محمد حماقي يشعل حفله بالسعودية.. ويكشف موعد طرح ألبومه الجديد
مشاهير أخبار
31 يوليو 2021 7:56

محمد حماقي يشعل حفله بالسعودية.. ويكشف موعد طرح ألبومه الجديد

avatar خلدون ضامر

أشعل الفنان المصري محمد حماقي، الجمعة، حفله بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات صيف الشرقية المقامة بمدينة الدمام.

وتصدر حماقي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أجواء هذا الحفل، الذي رفع لافتة كامل العدد.

واستغرقت وصلة حماقي الغنائية مدة ساعتين، قدم خلالها باقة متنوعة من أجمل أغنياته منها ”نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، مابلاش، ناويها، بحبك كل يوم أكتر، واعمل ايه، م البداية، يا ستار، وافتكرت“.

كما شاركته المسرح الفنانة الصاعدة زينة عماد والتي قدمت معه مقطعا من أغنية ”م البداية“ وسط ترحيب الجمهور بها بعد مشاركتها معه للمرة الأولى في حفل جدة الذي أُقيم في يونيو/ تموز الماضي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed hamaki🎤💙🌍 (@yara_hamaki7)

وأعلن حماقي خلال الحفل عن دعمه للفنانة الشابة زينة عماد ورغبته في تقديم أغنية معها، وكشف أيضا عن موعد طرح ألبومه الجديد قائلا: ”الألبوم الجديد سيتم طرحه في الأسبوع الأول من أغسطس، ولكن على غير العادة لن يصدر في CD في بداية الأمر، على أن يطرح كل أغنية على حدة“.

وحصلت زينة على إشادة مميزة من رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل شيخ عبر حسابه في تويتر نصها ”شدي حيلك أنتي مستقبل الأغنية السعودية“.

ويضم الألبوم الجديد لمحمد حماقي 12 أغنية، أبرزها ”يا نسيم حبيبي نسم“ التي تم الإعلان عن اسمها مؤخرًا، ويتعاون الفنان خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم توما، عزيز الشافعي، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، وغيرهم.

وفي السادس والعشرين من شهر يونيو الماضي وجهت الفنانة السعودية الشابة زينة عماد رسالة شكر لكل من ساندها لتحقيق حلمها بالصعود على خشبة المسرح، وذلك بعدما ظهرت في حفل محمد حماقي الذي أقيم في جدة، حيث قدمها بشكل مميز على المسرح وسط ردود فعل وهتافات بين الجمهور.

ونشرت عماد عبر حسابها على ”إنستغرام“ مجموعة صور من حفلها مع الفنان محمد حماقي الذي أقيم بأكبر قبة في العالم بجدة، حيث شددت الفنانة السعودية على أن نجاحها يعود للتركيز على هدفها والسعي المتواصل لتحقيقه والذي جعلها تشعر بمدى الإنجاز الذي قامت به، كما قدمت الشكر لكل من ساعدها ومنحها الفرصة من أجل أن تظهر في هذا الحفل وتحقق حلمها بالوقوف بجوار الفنان محمد حماقي.

وكتبت زينة عماد تعليقا على الصور التي قامت بنشرها: ”بالتركيز على الأهداف والسعي لتحقيقها تستشعر لذة النجاح، ‏كل الشكر لشركة بنش مارك ‏اللي كان لها الفضل في تحقيق أحد أحلامي وأقف واغني جنب أكثر فنان أحبه محمد حماقي ‏ولـ (عمو زكي) وتشجيعه ودعمه لي شكرًا من كل القلب“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by زينة عماد | zena emad (@zenaemaad)