ماغي بوغصن تدعم نوال الزغبي وتحتفلان بنجاح ارقص.. والأخيرة تستذكر شخصية سحر
مشاهير أخبار
30 يوليو 2021 13:29

ماغي بوغصن تدعم نوال الزغبي وتحتفلان بنجاح ارقص.. والأخيرة تستذكر شخصية سحر

avatar ملك ابراهيم

نشرت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن فيديو طريفا يجمعها بمواطنتها الفنانة نوال الزغبي والتي تربطها بها صداقة قوية خلال رقصهما سويًا على اغنية ”ارقص“ التي أطلقتها الأخيرة خلال الأسبوع الماضي.

وظهرت ماغي بوغصن بفستان أسود مع تسريحة الشعر الكيرلي التي كانت قد اعتمدتها لشخصية سحر في مسلسل ”للموت“ الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا لافتًا وكتبت معلقة: ”ارقص مع القمر.. شو بحبك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn – ماغي بو غصن (@maguyboughosn)

من جانبها نشرت نوال الزغبي فيديو من نفس اللقاء، الذي اختارت له فستانا باللون الأحمر دون أكتاف مع رفع شعرها واستحضرت شخصية سحر في المسلسل وكتبت معلقة: ”عم ارقص انا وسحورة ورح نعيط لماغي تشاركنا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby – نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

وتفاعل الجمهور بشكل لافت مع الفيديوهات مشيدين بعلاقة الصداقة المميزة التي تجمع النجمتين حيث إنهما دائمًا ما تدعمان بعضهما البعض خاصة عند إطلاق أي واحدة منهما عملا جديدا.

فيما وصف عدد كبير الفيديو بـ“الطريف والعفوي“ مشيدين بجمالهما وتألقهما سويًا، كما أشادوا بنجاح أغنية ارقص والتي اعتبرها الكثيرون مناسبة لأجواء الصيف ومليئة بالحيوية والطاقة.

وعلى الجانب الآخر علق عدد من الجمهور على استخدام الثنائي إشارة اليد التي تستخدم بشكل خاص ”للإغاظة“ عند مقطع الأغنية الذي يقول: ”والي يغير منا يطقوا“، واعتبر البعض أنهما تحاولان إيصال رسالة لكل منتقد أو غيور.

يُشار إلى أن الفنانة ماغي بوغصن كانت قد حققت نجاحًا لافتًا من خلال مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ”للموت“ من إنتاج شركة إيغل فيلمز والتي يمتلكها زوجها جمال سنان، وشارك في بطولة العمل الفنانة دانييلا رحمة، والفنان السوري محمد الأحمد ومواطنه خالد القيش.

وحقق المسلسل الذي يروي قصة فتاتين تربتَا في الشوارع وعاشتا ظروفا معيشية صعبة، حولتهما إلى نصابتين إلا أن تقعا في الحب والذي يقلب حياتهما نجاحًا جماهيريًا.

وبالعودة للحديث عن الفنانة نوال الزغبي فقد طرحت الأسبوع الماضي كليب أغنية ارقص من إخراج فادي حداد، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان ألفريد الأسعد وتوزيع روبير الأسعد.

وكانت الفنانة نوال الزغبي قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية بعد إحيائها حفلا غنائيا في سوريا، حيث تعرضت لحالة تسمم أدخلتها المستشفى.