كارمن سليمان تنفعل على متابعة بسبب سؤال.. ما علاقة زوجها بالأمر؟
مشاهير أخبار
30 يوليو 2021 13:16

كارمن سليمان تنفعل على متابعة بسبب سؤال.. ما علاقة زوجها بالأمر؟

avatar ملك ابراهيم

تعرضت الفنانة المصرية كارمن سليمان لموقف محرج جدًا بسبب فهمها لسؤال متابعة بشكل خاطئ، وفي التفاصيل وخلال إجابتها على جمهورها في بث مباشر على سناب شات وجهت لها متابعة سؤال عن أحمر الشفاه الذي تضعه وكتبت: ”اسم روجك بليز ورقمه“.

ويبدو أن الفنانة المصرية لم تنتبه جيدًا للسؤال وأعتقد أن المتابعة قد كتبت ”زوجك“ وليس روجك مما دفعها للرد بقسوة وعنف قائلة: ”مساء الخير.. ازيك.. في حاجة تحبي اقولها له.. والا اعطيك رقمه وتعيشي حياتك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @worldsam2

وأثار رد كارمن سليمان المتسرع على المتابعة موجة من السخرية ضدها وانهالت التعليقات على الفيديو وكان من بينها: ”استغفر الله لايكون تتحسب ان زوجها اخر حبه في الدنيا ،،، البنت تقصد الروج بتاعك اللي بتحطيه يا وليه انتي“.

وقالت متابعة أخرى: ”لو اني من الابنيه صاحبه السؤال ارجع اسئلها واركز ع الروج وافشلها“، فيما دافعت عنها احدى المتابعات والتي كتبت: “ عادي بتصير لو محلا كنت فكرت نفس الشي“.

يُشار إلى ان كارمن سليمان متزوجة من الملحن الموسيقي مصطفى جاد والذي ارتبطت به بعد علاقة حب جمعتهما، حيث كانت كارمن قد كشفت خلال دراستها في الجامعة أنها تعيش قصة حب ستعلن عنها بعد الانتهاء من الدراسة، ولكارمن ابن واحد من زوجها واسمه زين.

وأطلقت قبل ساعات كارمن سليمان أغنية جديدة خاصة بموسم الصيف حملت اسم ”لعبتي“ وهي من كلمات نور عبدالله، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضري، وميكس وماستر ماهر صلاح، وإنتاج ”سوني ميوزيك الشرق الأوسط“.

يُذكر أن كارمن سليمان بدأت مشوارها في الفن بعد حصولها على لقب ”اراب ايدول“ في موسمه الأول، وتنافست الفنانة المصرية في الحلقة النهائية مع الفنانة المغربية دنيا بطمة وتمكنت كارمن سليمان من حصد اللقب بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

وحازت الفنانة المصرية على إعجاب لجنة التحكيم التي كانت مكونة من الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان اللبناني راغب علامة، والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، كما حظيت باهتمام الجمهور بسبب موهبتها المميزة وشخصيتها الهادئة.

وبعد البرنامج وتحديدًا في عام 2014 طرحت كارمن سليمان الألبوم الأول في مسيرتها والذي حمل اسم أخباري وضم الألبوم 12 أغنية.