أيتن عامر تثير قلق الجمهور بعد تعليقها عن السحر الأسود
مشاهير أخبار
30 يوليو 2021 12:06

أيتن عامر تثير قلق الجمهور بعد تعليقها عن السحر الأسود

avatar محمد موسى

أثارت النجمة المصرية أيتن عامر حالة من التساؤلات والقلق بين الجمهور بعدما نشرت تعليقًا غامضًا يتعلق بالسحر الأسود، عبر حسابها على الفيسبوك دون أن تقدم المزيد من التفاصيل.

وكتب عامر في تعليقها: ”دة طلع فى سحر أسود بجد يا جماعة، اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بين ايديهم سالمين“.

ولم توضح النجمة المصرية عن سبب شكواها من السحر الأسود رغم تلقيها الكثير من الاستفسارات في التعليقات، والتي كان من بينها تأكيدات على وجود تجارب لأشخاص مع هذا السحر، وغيره من الأنواع الأخرى.

وتمنى الجمهور أن تكون الفنانة بخير، وتتمتع بالصحة والعافية، وألا يصيبها أي مكروه، مشيرين إلى أنها فنانة موهوبة ومتميزة، ومن النجمات اللاتي يحظين باحترام كبير عند الجمهور.

ويتضح من الفيديوهات والصور التي تنشرها الفنانة عبر حساباتها على مواقع التواصل بأنها تستمتع بإجازتها في الساحل الشمالي، وقد يكون تعليقها عن السحر الأسود مجرد قصة سمعت بها وصدقتها أو ما شابه من ذلك.

ونشرت الفنانة مقطعًا مصورًا من إجازتها عبر حسابها على إنستغرام قبل ساعات قليلة علقت عليه:“ هو في أحلى من اننا نصحى نلاقى الجمال دة كله قدامنا؟“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وقبل أيام أيضًا احتفلت الفنانة آيتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بمرور 6 سنوات على زواجها، ونشرت صوراً توثق لحظات رومانسية بينهما.

ونشرت آيتن عامر على إنستغرام صوراً، ظهرت فيها إلى جانب زوجها، وهي تحتضنه وتقبّله في حديقة منزلية، وأمامها قالب حلوى المناسبة.

وكتبت النجمة المصرية على الصور:“ ٦ سنين و لسة مكملين .. عقبال العمر كلة حبيبي و ربنا ما يحرمني منك”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وفي الشأن الفني كانت آيتن عامر، قد شاركت في مسلسل “كوفيد 25“، وتتناول أحداثه تحوّر فيروس كورونا ليتحول إلى فيروس خطر يصيب المخ وينتقل عبر النظر بالعينين، فيتحول البشر بسبب ذلك إلى مخلوقات تشبه الزومبي، والتي تناولتها أفلام هوليوود كثيراً.

وأكدت أيتن عامر أنه كان من المفترض عرض “كوفيد 25” من خلال 30 حلقة، ولكن بسبب ضيق الوقت تم تقديمه في 15 حلقة.

كما قررت النجمة المصرية أن تقتحم عالم الغناء في الفترة المقبلة، وفي هذا الصدد علقت أيتن لـ“فوشيا“: ”ما لا يعرفه الكثيرون أنني في الأساس مطربة، ودخولي بالمجال الفني في بداية مشواري كان عن طريق الغناء، وبالفعل جهزت أول ألبوم غنائي لي، لكن قبل الانتهاء منه وطرحه بالأسواق عرض علي الدخول في مجال التمثيل، وبالفعل قدمت أولى تجاربي التمثيلية من خلال مسلسل ”ملح الأرض“، وبعدها بدأت العروض التمثيلية تنهال عليّ، فقررت أن أكمل مشواري في التمثيل وأبتعد عن الغناء حتى لا أشتت نفسي في المجالين، خصوصا أنني كنت ببداياتي وأرغب في تثبيت قدميّ بالتمثيل“.