علي كاكولي يصدر بيانا رسميا للرد على اتهامه بحيازة المواد المخدرة
مشاهير أخبار
29 يوليو 2021 19:00

علي كاكولي يصدر بيانا رسميا للرد على اتهامه بحيازة المواد المخدرة

avatar مصطفى الحاج

رد الفنان الكويتي علي كاكولي ببيان رسمي عقب انتشار أخبار تفيد بالقبض عليه بتهمة حيازة المواد المخدرة، أكد فيه أن الخبر افتراء.

وأصدر المحامي الخاص بالفنان علي كاكولي بيانا نشره عبر حساب الفنان الكويتي على ”إنستغرام“، قائلا: ”الخبر فيه افتراء على سمعة الفنان وعلى عائلته، ويجب على الجميع التأكد من صحة الخبر“.

وأضاف في البيان: ”دعوة للجميع بأن لا يساهم أحد في نقل ذلك الخبر سواء أفراد أو وكالات أنباء أو إعلام مرئي أو مسموع، وأن كل من يساهم في هذه الشائعات يضع نفسه أمام المساءلة القانونية المشددة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by علي كاكولي | Ali kakule (@alikakooli86)

وقد انتشرت مؤخرا أنباء عن القبض على ممثل كويتي مشهور لحظة وصولة إلى مطار الكويت بتهمة حيازة المخدرات، وهو الأمر الذي أكده حساب شاهين عبر ”إنستغرام“، المعروف بتسريب المعلومات الحساسة بمصداقية في دولة الكويت، ولدية جمهور واسع بسبب ما يقوم بنشره.

وشارك حساب ”شاهين“ على ”إنستغرام“ صورةً للفنان الكويتي علي كاكولي وقال: ”ممكن نستر على القضايا العادية لكن واحد جايب مخدرات ويدمر الشباب تبينا نستر عليه وهو يدمر شباب وبنات“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شاهين (@sah_965)

وكشفت مصادر إعلام كويتية، عن الأحرف الأولى من اسم الممثل ”ع.ك“ دون الإشارة إلى اسمه بشكل واضح أو تفاصيل أخرى حول عملية ضبطه وملابسات القضية.

وزج اسم علي كاكولي في القضية، وضع المنتجَ اللبناني جمال سنان في مأزق؛ إذ كان قد وقّع معه عقدا على بطولة مسلسل ”هروب“ الذي يستعد لتصويره في لبنان وتؤدي بطولته النجمة شجون الهاجري. وحتى الآن، لم يعرف إن كان سيتم استبدال كاكولي بممثل آخر أم سيتم الانتظار.

ولدى علي كاكولي جمهور واسع يتابعه نحو 700 ألف شخص في ”إنستغرام“، ويبلغ من العمر 34 عاما وبدأ مشواره الفني منذ 16عاما وما يزال نشطا حتى الآن ويؤدي أدوارا رئيسية في المسلسلات الرمضانية الخليجية.

واقتحم علي كاكولي مجال الغناء باللهجة المصرية مؤخرا بأغنية ”النفخة الكدابة“، وحققت الأغنية مشاهدات عالية تجاوزت الـ 60 مليونا.

و“النفخة الكدابة“ ليست الأغنية الأولى التي يقدِّمها الفنان كاكولي؛ حيث تغنى بعدة أغانٍ من قبل تفاعَل معها محبوه ومتابعوه، منها: ”ما شبعت غياب“، و“الحب كما هو“، و“مبروك“، وأغنيات آخرى.