بلقيس تصبغ شعرها باللون الأزرق.. وتستفتي الجمهور
مشاهير أخبار
29 يوليو 2021 18:01

بلقيس تصبغ شعرها باللون الأزرق.. وتستفتي الجمهور

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، جمهورها مجموعة من الصور تضمنت كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”جبار“، والتي طرحتها قبل أيام وحققت نجاحًا كبيرًا وسط تفاعل واسع من الجمهور أوصلها إلى ”الترند“ العالمي بمشاهدات ضخمة.

وأطلت بلقيس، على الجمهور في حسابها على موقع ”إنستغرام“، معتمدة صبغة اللون الأزرق في شعرها، حيث استفتت الجمهور في هذا اللون، وسط توقعات بأنها ترغب في اعتماده كنوع من التغيير.

وظهرت بلقيس في صورة وهي تجلس مرتدية النظارة مع الشعر الأزرق، بينما في الصور الأخرى من دونها، كما نشرت صورة وهي تقف أمام ”الميكروفون“ وتغني، وتركت تعليقا على الفيديو قائلة: ”حبيتو الشعر الأزرق في كليب جبار؟“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وتفاعل المتابعون مع الصور؛ إذ قال أحدهم: ”كثير حلو“، وعلق آخر: ”نحن معاكي ونحبك فين ما كنت“، فيما علق ثالث: ”واو جميل“.

يذكر أن أغنية ”جبار“ التي طرحتها المطربة بلقيس باللهجة اللبنانية هي أحدث أغنياتها، وطرحتها على ”يوتيوب“، وهي المرة الأولى التي تغني فيها باللهجة اللبنانية، كما أنها قدمت من قبل عددا من الأغنيات بلهجات مختلفة، سواء العراقية أو المغربية أو المصرية مؤخرًا، وانتهت من تسجيل أغنية ”دبلوماسي“ المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

أغنية ”جبار“ من كلمات وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ، وقامت بلقيس مؤخرا بتصويرها في بيروت مع المخرج اللبناني إيلي فهد، ونالت إعجاب الجمهور؛ إذ حققت نسبة مشاهدة عالية بعد وقت قليل من طرحها، كما احتلت تريند تويتر داخل مصر في الساعات الأولى من طرحها.

من جانبها ردت الفنانة بلقيس فتحي، على الأنباء التي راجت بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن أغنيتها ”انتهى“ التي طرحتها في شهر يونيو الماضي، إلى طليقها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف.

ونفت بلقيس هذه التكهنات. وقالت، إن الجمهور ربط بالفعل، بين كلمات الأغنية وحياتها الشخصية، بإعلان انفصالها عن زوجها وظنوا أنها وجهتها إليه أو طرحتها تعبيرًا عن معاناتها وأسباب الطلاق، لكن هذا غير صحيح.

وأضافت أن الأغنية بدأ العمل عليها منذ فترة طويلة جدًا، قبل الانفصال وكانت ما تزال مع زوجها وسمعتها للمرة الأولى معه، لافتة إلى أن كل الأغاني الجديدة المقرر طرحها تباعًا خلال الفترة القادمة، سمعتها مع زوجها، لأنها بدأت العمل عليها منذ عام 2020.

وبينت بلقيس، أنها وضعت خطة عمل للأغاني ليس لها علاقة بحياتها الشخصية أو العاطفية، مشيرة إلى أنها اتخذت القرار منذ فترة طويلة، وقررت أن تكون العلاقة بينها وبين زوجها، قائمة على الاحترام فقط، لوجود ابنها ”تركي“ بينهما.