شرط روبي الجديد لحضور حفلها في العلمين
مشاهير أخبار
29 يوليو 2021 16:42

شرط روبي الجديد لحضور حفلها في العلمين

avatar محمد جميل

وضعت الفنانة المصرية روبي شرطًا جديدًا لحفلها المرتقب يوم الـ 6 من أغسطس/آب 2021 في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، برفقة الفنان محمود عسيلي.

وتضمن أحدث شرط لدخول حفل روبي هو عدم السماح بالحضور لأشخاص أقل من 15 عاما في الحفل الذي يبدأ في الثامنة مساءً، وأسعار تذاكره 500 جنيه لفئة البلاتينيوم، و100 جنيه لفئة VIP Standing، و200 جنيه لفئة VIP Lounges، وفق موقع Ticketsmarche.

بهذا أُتيحت فرصة لأشخاص أصغر سنا مُنعوا من حضور الحفل السابق؛ إذ كان أصغر عمر متاح هو 25 عاما.

وكانت روبي قد أثارت جدلا بخصوص شروط حضور حفلٍ آخر لها في الساحل الشمالي، أقيم في الـ 16 من يوليو/تموز الماضي، ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك والموسم الصيفي.

ونشرت روبي عبر خاصية ”الستوري“ على إنستغرام شروطاً تشمل: الحد الأدني لدخول الحفل 25 عاما، كما اشترط الحضور للثنائيات فقط، ولم يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية.

كان ضمن الشروط أيضا عدم استخدام العنف، والالتزام بارتداء ملابس بيضاء، والسماح بارتداء التربون، وهو ما عدّ من بعض المعلقين شكلا من أشكال المنع غير المباشر للحجاب واستبداله بالتربون.

لكن الفنانة عادت وأوضحت وقتها بعد النقاش والانتقاد الذي طالها بسبب الشروط، وقالت إن الشروط التي أعلنتها الجهة المنظمة للحفل لم يُقصد بها أن ”الدخول مسموح للتروبونات فقط“، وأكدت أن الحجاب ليس ممنوعا.

وقالت ”إن الذي كتب القواعد استخدم كلمة ”توربون“ على أنها تعني الحجاب باللغة الإنجليزية، مثلما كتب هوت شورت للشورت القصير“. وأكدت التواصل مع المنظمين هاتفيا، للتأكد من عدم نية منع أي محجبة من الدخول.

فيما أكدت أن منع أي محجبة من الدخول أمر لن تقبله، وستمتنع حينها عن الغناء في الحفل.

يذكر أن روبي حققت نجاحا كبيرا بأحدث أغانيها ”حتة تانية“، التي جاوزت الـ100 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، و“قلبي بلاستيك“ التي حققت 10 ملايين مشاهدة. كما يترقب الجمهور عودتها للدراما تحت إدارة المخرج محمود كامل، في مسلسل ”شقة 6“.