حلا رجب ويزن خليل يرزقان بمولودهما الأول.. والأخير يعلق
مشاهير أخبار
29 يوليو 2021 15:29

حلا رجب ويزن خليل يرزقان بمولودهما الأول.. والأخير يعلق

avatar ربى الحايك

رزق الفنان السوري يزن خليل وزوجته الفنانة حلا رجب بمولود أسمياه ”تيم“ اليوم الخميس، وأعلن الخليل عن ولادة ابنهما البكر من خلال منشور عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك قال فيه: “ تيم يزن الخليل.. الآن فهمت كيف يصبح الكون قطعة سكر بين يديك“.

وفي اتصال هاتفي لموقع ”فوشيا“، أعرب خليل عن سعادته بالمولود شاكرا الله، ومؤكدا أن صحة زوجته حلا رجب ممتازة وهما بخير.

وكان الفنان السوري قد تحدث في لقاء سابق مع موقع ”فوشيا“ عن حالة انتظاره لمولوده، إذ اتخذ قرار الإنجاب رفقة زوجته بعد سبعة أعوام من الزواج، وأصبحا بحاجة إلى مولود يتعاملان معه، ويعيش معهما.

وكان خليل وزوجته رجب يحضران لاستقبال المولود بالكثير من الحذر والخوف لأنها تجربة جديدة عليهما. أما عن اختيار اسم ”تيم“ لابنهما فقال خليل لـ ”فوشيا“ في حديث سابق إنه تم الاتفاق عليه لسببين الأول هو معناه في اللغة العربية، وهو الحب بأعلى درجاته، وهذا ما يؤمن به هو وزوجته، والسبب الثاني أن الاسم لاقى استحسانا كبيرا من قبل المحيطين بهما سواء العائلة أو الأصدقاء.

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني فإن يزن خليل قدم موسما دراميا حافلا، حيث شارك في مجموعة أعمال عرضت في رمضان الفائت منها ”حارة القبة“ تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج بشخصية ”متعب“، كما شارك في ”سوق الحرير2“ إخراج المثنى صبح بشخصية ”صابر“، وشارك أيضا في مسلسل ”على صفيح ساخن“ إخراج سيف الدين سبيعي وتأليف يامن الحجلي وعلي وجيه بشخصية ”طاهر“.

وأنهى أيضا تصويره في الجزء الثاني من مسلسل ”مقابلة مع السيد آدم“ الذي لم يعرض بعد وهو من تأليف وإخراج فادي سليم بشخصية ”يوسف“ وهي الشخصية التي قدمها الفنان لجين إسماعيل في الجزء الأول منه.

أما الفنانة حلا رجب فقد شاركت في الموسم الدرامي الفائت بمسلسل ”الكندوش“ تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين وإنتاج مجموعة ماهر برغلي بشخصية ”نادرة“، وشاركت بمسلسل ”خريف العشاق“ تأليف ديانا جبور وإخراج جود سعيد بشخصية ”جولييت“ كما قدمت شخصية ”نورا“ في المسلسل البدوي ”صقار“.