نور الغندور تخطف أنظار الجمهور بإطلالتها.. وبلقيس تعلق "نار"
مشاهير أخبار
29 يوليو 2021 15:12

نور الغندور تخطف أنظار الجمهور بإطلالتها.. وبلقيس تعلق "نار"

avatar تقوى الخطيب

أثارت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، اهتماما كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها الأخيرة عبر حسابها في ”إنستغرام“، ونالت إعجاب الكثير من المتابعين.

وظهرت الغندور في الصورة بـ“جمبسوت“ يتوسطه حزام رفيع، مع اعتمادها مكياجا أظهر جمال ملامحها، فيما تركت شعرها الطويل المموج منسدلا، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل عبر التعليقات.

ونالت إطلالة الغندور إعجاب الفنانة بلقيس فتحي، إذ تركت تعليقا عبر تلك الصورة، يضم إيموجي ”النار“، وذلك لوصف الإطلالة.

ولم تتوقف نور الغندور عند نشر تلك الصورة فقط، بل نشرت صورا أخرى من ذات الإطلالة بعدما حصدت الصورة الأولى ذلك التفاعل لتظهرها الصور وهي تستعرض نفسها أمام ”المرآة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نـور الـغندور (@nour)

وكانت قد زعمت صفحات فنية وحسابات مختصة بأخبار المشاهير مؤخرا خطوبة الفنانة نور الغندور، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ خطوبتها على نطاق واسع، لكن مصادر مقربة منها نفت ذلك.

ونشرت الغندور مقطع فيديو لها على أنغام أغنية عمرو دياب ”باين حبيت“ وهو ما فتح باب التكهنات بشأن وجود علاقة ما في حياتها، وظهرت في المقطع بفستان أبيض مفتوح من الخلف وشعر طويل بينما ربطت شالا على رأسها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

كما كانت قد شاركت نور الغندور محبيها ومتابعيها على موقع ”إنستغرام“، والذين يصل عددهم لأكثر من 5.5 مليون متابع، لقطات من إجازتها في جزر المالديف، ومقاطع فيديو لنشاطاتها مثل السباحة وتناول الفطور وسط مياه البحر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نـور الـغندور (@nour)

كما نشرت صورا ومقاطع فيديو لها أثناء تناولها عشاء على ضوء الشموع، حيث ارتدت فستانا أصفر فاتحا نسَّقته بسليبر أصفر اللون، وأسدلت خصلات شعرها البني على جانبي كتفها، واعتمدت مكياجا من درجات البرونزي يناسب بشرتها التي اكتسبتها من أشعة الشمس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نـور الـغندور (@nour)

وتحرص النجمة المصرية على اعتماد إطلالات مكياج وملابس متنوعة وجريئة، فتارةً نراها بمكياج كلاسيكي، وأخرى تدهشنا بأحدث صيحات الموضة، فمن يتابع صور نور في ”إنستغرام“؛ يجد أنها تقدم لمتابعاتها نموذجا عصريا في الأناقة، فهي لا تخشى التجديد في أسلوبها، ولا تخشى الأسلوب الجريء والألوان المشرقة في كثير من الأحيان.

يذكر أن الممثلة نور الغندور، تحمل الجنسية المصرية، وتعيش منذ سنوات في الكويت، وبدأت شهرتها في التمثيل باللهجة الكويتية.

مؤخرا حازت على عدة أوسمة بسبب نجاح مسلسلها الشهير ”جمان“ ومسلسل ”دفعة بيروت“.