ابنة عمرو دياب تستعرض قوتها برفع الأثقال على غرار دينا الشربيني
مشاهير أخبار
29 يوليو 2021 11:36

ابنة عمرو دياب تستعرض قوتها برفع الأثقال على غرار دينا الشربيني

avatar محمد جميل

نشرت نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب مقطع فيديو وهي تؤدي التمارين الرياضية مع مدربها، وترفع الأثقال، وتعد هذه المرة الأولى التي توثق هذه الأجواء لاسيما وأنها اعتادت أن تشارك الجمهور كثيرا على نشاطاتها كفاشينيستا.

وفور نشر الفيديو استذكر الجمهور النجمة المصرية دينا الشربيني حبيبة عمرو دياب، والد نور، وقارنوا بينهما، خصوصًا وأن الشربيني تصدرت الترند أيضًا بعدما نشرت مقطعًا مصورًا من داخل صالة الجيم وهي ترفع الأثقال الحديدية.

وأدت نور مجموعة تمارين صعبة، ثم ظهرت وهي ترفع الأثقال الحديدية بكل نشاط وتحد؛ إذ بدا أنها بدأت تتجه أيضا لاستعراض يومياتها في الرياضة بعدما كانت تستعرض إطلالات ملابسها مع المتابعين على إنستغرام.

وقالت إحدى المتابعات إن نور يبدو أنها على خطى الشربيني فيما يتعلق بالنشاطات الرياضية الصعبة؛ إذ لم يسبق لها وأن أظهرت هذه الميول سابقًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وكانت دينا الشربني قد نشرت مجموعة من الفيديوهات قبل أشهر من داخل الجيم وهي ترفع الأثقال بكل مهارة ورشاقة، حيث كشفت عن موهبتها الرياضية هذه بعد انفصالها عن النجم عمرو دياب.

وتجمع نور والشربيني علاقة صداقة قوية، رغم انفصال الأخيرة عن والد الأولى، وقد نشرت لها صورة مؤخرًا عبر حسابها على إنستغرام وقدمت لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

كما وجه أحد المتابعين سؤالا لنور مؤخرًا خلال ظهورها في بث مباشر على إنستغرام عما إذا كانت تحب دينا أم لا، فأجابت نور بتأكيدها على حبها لها بدون تردد.

وترتبط نور دياب بعلاقة مميزة بأشقائها جانا وكنزي وعبدالله دياب من والدها عمرو دياب، وتحرص على تقديم التهاني لهم والتفاعل معهم في المناسبات على مواقع التواصل.

يذكر أن نور دياب تحولت في الآونة الأخيرة إلى فاشينيستا عبر حسابها على إنستغرام، حيث تستعرض ماركات الأزياء والمجوهرات.

وفي سياق آخر علم موقع ”فوشيا“ من مصادره، أن لقاء باردا جمع مؤخرا بين عمرو دياب وحبيبته السابقة دينا الشربيني، أثناء قضائهما عطلة صيفية في الساحل الشمالي، وحاول كل منهما تجاهل الآخر تماما، وهو ما يؤكد استحالة عودة العلاقة بينهما حتى كصديقين.

كما ينفي ذلك أيضا ما فسره بعض المتابعين في بداية الأمر من عودة العلاقة بين الثنائي خاصة عندما فوجئ المحيطون بهما مؤخرا بتواجد دينا في كابينة خاصة بجوار كابينة عمرو دياب التي يمتلكها في أحد المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي.

وفي الوقت ذاته، ترددت أنباء خلال الساعات الماضية أن خلافا شديدا وقع بين الثنائي بسبب هذه الجيرة، وتطور الأمر إلى استدعاء عمرو دياب لأمن المنتجع لدينا الشربيني بعد محاولاتها المستمرة في استفزازه بسبب تشغيلها لأغاني المهرجانات بصوت مرتفع للغاية وهي تعلم استياءه الشديد من هذا الأمر.

ونفى مصدر ”فوشيا“ الرواية الأخيرة من استدعاء عمرو دياب الأمن للشربيني، مؤكدا أن الأمور لم تصل بينهما لهذا الحد، وأن ما يتردد ليس له أي أساس من الصحة ومجرد تكهنات من البعض في ظل العلاقة المتوترة بين الطرفين.

وأكد أن كلا منهما يسعى لعدم الاحتكاك بالآخر تماما رغم تواجدهما أحيانا في الأماكن ذاتها ومع أصدقاء مقربين لهما، وهذا قد حدث أكثر من مرة عندما مر عمرو دياب بالصدفة على بعض أصدقائه وكانت دينا بينهم، وحينها فضل عدم الحديث أو إلقاء السلام عليهم.