قصي خولي يقلق الجمهور على  حالته الصحية.. ويبحث عن طبيب "قبضاي"

قصي خولي يقلق الجمهور على حالته الصحية.. ويبحث عن طبيب "قبضاي"

  • الثلاثاء 27 يوليو 2021 12:09 2018-10-20 10:50:33

أثار الفنان السوري قصي خولي حالة من القلق بين جمهوره على حالته الصحية بعدما كشف عدم قدرته على ممارسة الرياضة، بسبب إصابته بآلام شديدة في كتفيه ورقبته، معلنا إصابته بـ“ديسك“.

وأضاف خولي: ”بدنا شي دكتور قبضاي يلاقيلنا حلّ غير العملية“.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من فيديوهات نشرها النجم السوري عبر حسابه في ”سناب شات“، و“الستوري“ عبر إنستغرام، حيث ظهر بشكل مختلف وكأنه خضع لعملية تعريض الحنك التجميلية المعروفة بـ(عملية التكساس) بحسب رأي كثير من المتابعين.

وأشار إلى أن ”شواربه“ هي من لوازم شخصيته الجديدة في مسلسل ”توتر عالي“، من دون أن يكشف كثيرا عن تفاصيل العمل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Njeim & Kosai Khauli (@kosainadine_fans)

كما نشر الممثل السوري صورة لشكله الجديد على صفحته بتويتر، مشوقا متابعيه لأجدد أعماله الفنية. وعلق على الصورة قائلا: ”مسلسل توتر عالي قريبًا، الله ولي التوفيق“.

كذلك أعلن قصي خولي عن خوضه تجربة درامية جديدة بعنوان ”الوسم“ وهو مسلسل من المقرر عرضه عبر منصة شاهد قريبًا، ويخوض من خلاله تجربة التأليف، حيث نشر الفنان عبر حسابه بإنستغرام، صورة سكريبت الحلقة الأولى من العمل المنتظر، وهو فكرة وإشراف قصي خولي وقصة وسيناريو وحوار بسيم الريس وخولي، وتطوير ومعالجة درامية براءة زريق ومنال غانم وسنان معوض وفادي رفاعي.

يذكر أن تجربة التأليف في مسلسل ”الوسم“ لم تكن الأولى لخولي، حيث سبق وقام بتأليف وإخراج فيلم قصير بعنوان ”سيناريو“ في عام 2005.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

يشار إلى أن أحدث أعمال قصي خولي كان دوره في مسلسل ”عشرين عشرين“ الذي عرض في شهر رمضان الماضي، تدور قصته حول نقيب في الجيش تُدعى سما تحاول البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء، إلا أنها تقع في حبه.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب نادين نسيب نجيم وقصي خولي، كل من فادي إبراهيم وفادي أبو سمرة ورولا بقسماتي وكارمن لبس وغيرهم، وتأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بمجرد عرضه، ونال إشادات كبيرة من قبل الجمهور والنقاد.

قد يعجبك ايضاً