جاستين بيبر وزوجته يقيمان مزادا فنيا.. ويخطفان الأضواء بإطلالتهما

جاستين بيبر وزوجته يقيمان مزادا فنيا.. ويخطفان الأضواء بإطلالتهما

  • الثلاثاء 27 يوليو 2021 12:00 2018-10-20 10:50:33

سحر المغني الكندي جاستين بيبر وزوجته عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين الضيوف خلال حفلة أقامها النجم في ”ويست هوليود“ بالولايات المتحدة لافتتاح مزاده الفني الخاص به.

وقام نجم البوب البالغ من العمر 27 عاما بتغيير أسلوبه المعتاد بظهوره ببدلة توكسيدو سوداء كلاسيكية، بينما بدت هايلي البالغة من العمر 24 عامًا ساحرة بفستان أسود من المخمل والدانتيل.

واختار جاستن ربطة عنق سوداء رفيعة مع بدلة توكس، والتي ظهرت على طية صدر السترة المسننة، مع تسريحة شعر متقاربة بعد قص شعره الأشعث في وقت سابق من هذا الصيف.

وبحسب صحيفة ”دلي ميل“ البريطانية، ظهر بيبر وزوجته قريبين بشكل غير عادي، كما لو كان يدعمها أثناء خروجهما من المكان؛ إذ أبقى إحدى ذراعيه ملفوفة خلف ظهرها وأخرى تحوم فوق وركها.

وأشارت الصحيفة إلى أن هايلي بدت بـ“وجه متجهم“ وكان وجهها متجهًا نحو الأرض بينما كان زوجها يرافقها، على عكس الصور التي شاركتها على إنستغرامها في وقت سابق من المساء، والتي أظهرت ”الابتسام بمرح لزوجها بينما كان يشرب من كوب أحمر“.

وقالت: ”من المسلم به أن السيدة بيبر ستبدو رائعة في أي شيء، لكن فستان المصممة إليساندرا ريتش Alessandra Rich يستحق الثناء بشكل خاص“.

وأشارت إلى أن هايلي طابقت فستانها بالكعب الأسود المدبب وإكسسواراتها بأقراط ماسية طويلة متدلية، فيما ربطت خصلات شعرها الأشقر بإحكام ولفتها على شكل كعكة عالية، مع وجود خصلة سميكة تتدلى من وجهها.

وفي صورها المبهجة على ”إنستغرام“ في وقت سابق من ذلك المساء، وضعت هايلي يدها على جاستن بينما كانت تصفه بـ“حب حياتي“.

وكان من بين الضيوف البارزين في الحفل المغنية الأمريكية كيلاني والممثل والمغني الأمريكي أوشر ريموند بحسب الصحيفة التي قالت إن كلاني البالغة من العمر 26 عاما وصلت إلى الحفل بصحبة صديقتها التي كانت تمسك هاتفها بيدها الأخرى، وكانت ترتدي قميصًا أبيض مزينا بشريط لامع من مادة فضية على طول شريط الأزرار الذي يتدلى خلف حاشية القميص، فيما غطت قميصها بسترة سوداء قصيرة وبنطلون أسود فضفاض.

وأضافت الصحيفة أن المغنية كانت أيضا ترتدي أحذية سوداء مغطاة بأزرار لامعة وكان شعرها منفصلا في المنتصف ومصففا في موجات ذات لون أشقر.

قد يعجبك ايضاً