تفاصيل صادمة بقضية مقتل راقصة بمصر.. ونشر أول صورة لها
مشاهير أخبار
26 يوليو 2021 21:44

تفاصيل صادمة بقضية مقتل راقصة بمصر.. ونشر أول صورة لها

avatar محمد موسى

حبست النيابة العامة في مصر شابًا متهما بقتل راقصة أجنبية، في منطقة التجمع الخامس، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد والمقترن بالسرقة، كما تم نشر أول صورة للضحية.

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية قد كشفت أن هناك شابا قتل الراقصة الأجنبية عمدا أمام المصعد في إحدى الشقق السكنية بالتجمع الخامس، بعد أن استدرجها بحجة إقامة حفلة خطبة، فقام بخنقها أمام المصعد الكهربائي، وذلك بعد أن رصدت الكاميرات صورًا للمتهم أثناء صعدوه مع المجني عليها وهروبه من مسرح الجريمة بمفرده عقب ارتكابه للواقعة.

وأوضحت التحقيقات أن حارس العقار عثر فجر الجمعة، على جثة سيدة عشرينية على باب المصعد بجوارها حقيبة يد ولا يبدو عليها أي إصابات ظاهرية.

واتضح عند الوصول لمسرح الجريمة، أن الجثة التي تم العثور عليها كانت متواجدة في الطابق الخامس بجوار المصعد الكهربائي للعقار الخالي من السكان.

كما ذكرت التحريات والمعاينة التي قام بها رجال المباحث عن وجود كدمة في عين الفتاة المتوفاة وسحجات حول الرقبة، مما يشير إلى وجود شبهة جنائية، فضلًا عن اكتشاف اختفاء هاتف المجني عليها، وأنها ليست من سكان المنطقة أو المترددين على العقار.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليها تعرفت على المتهم – مقيم بالسويس- عبر موقع ”فيسبوك“، حيث حضر إلى القاهرة بعد أن أوهمها بأنه مصور فوتوغرافيا، ولديه خبرة في مجال التيك توك، وطلب منها تصوير عدة فيديوهات ونشرها على منصة تيك توك نظير مبلغ 5 آلاف جنيه.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم تقابل مع المجني عليها، وقام بتصوير عدة فيديوهات لها وتلقى منها المبلغ المذكور.

وبعد مرور أيام عدة اكتشفت المجني عليها، أنها تعرضت لعملية نصب من قبل المتهم، وطالبته مرارا برد المبلغ ولكنه كان يتهرب منها، وفكر المتهم بأن يتخلص منها بالقتل، فطلب منها أن تذهب معه للرقص في الحفلة نظير أن تأخذ المبلغ المالي السابق ذكره، فوافقت الضحية.

ويوم الجمعة الماضي اصطحبها المتهم إلى عقار خال من السكان، وصعد بها إلى الطابق الخامس، وظل يطرق باب أحد الشقق ولكن دون جدوى، فشعرت المجني عليها بنية الجاني في الغدر بها، لكون الشقة غير مأهولة بالسكان، وأثناء انصرافها قام المتهم بخنقها حتى وفاتها وأخذ كل متعلقاتها الشخصية وهرب.

وعرضت النيابة الجثة على الطب الشرعي؛ لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، بالإضافة إلى أنها طلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.