أنغام توجه رسالة لتركي آل الشيخ وجمهورها في السعودية
مشاهير أخبار
26 يوليو 2021 21:19

أنغام توجه رسالة لتركي آل الشيخ وجمهورها في السعودية

avatar تقوى الخطيب

شاركت الفنانة المصرية أنغام مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص في إنستغرام من حفلها في جدة، موجهة رسالة لجمهورها ولرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، معبرة عن سعادتها الكبيرة بعد انتهاء الحفل.

وقالت أنغام: ”قضيت معكم في جدة ليلة لا تنسى، ‏شكرا للجمهور الراقي الرائع وشكر وتقدير لهيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ وشكر وتقدير لشركة بنش مارك على التنظيم المحترم واحترافية العمل وعلى أمل اللقاء قريبًا ‏لكم مني كل الحب والاحترام“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفنانة، معبرين عن سعادتهم بها وبنجاح حفلها، حيث خطفت الأنظار أيضا بإطلالتها المميزة.

وجاء في التعليقات: ”أبدعتي أجمل فنانة بالتوفيق دائما“ و“حفل جميل وصوت أجمل وإطلالة رائعة“ و“إبداع ما بعده إبداع ختامها مسك يا أجمل فنانة“.

وتصدرت الفنانة المصرية حديث متابعيها بعد حفلها الذي أقامته السبت في مدينة جدة، وتصدر هاشتاغ باسمها قائمة الترند في السعودية.

وتداول المتابعون مقطع بكاء أنغام أثناء أدائها أغنيتها ”أنا بعته كتير“ التي أطلقتها قبل شهر تقريباً، وتوقفت الفنانة المصرية عن الغناء، عند مقطع ”كان حلم وضاع.. حبيبي وداع“، تأثراً بكلمات الأغنية، حيث لم تتمالك نفسها لتذرف الدموع أثناء الغناء، وصفق لها الجمهور بحرارة بعدها تشجيعاً لها من أجل استكمال غنائها، وهو ما قامت به بالفعل.

واعتبر المتابعون أن الفنانة المصرية ما زالت متأثرة بانفصالها عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بالرغم من محاولاتها الدائمة إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن أعين عدسات الصحافة والإعلام، ويمكن قراءة ذلك من خلال الأزمات العاطفية والعائلية التي مرّت بها خلال مسيرتها الفنية.

وتألقت أنغام بتأدية مجموعة من أغانيها مثل ”أكتبلك تعهد“، و“بحبك وحشتيني“ و“حالة خاصة جدا“ و“عمري معاك“.

وشاركت أنغام في ختام حفل جدة، بعدما قام كل من المطربين محمد الشرنوبي وتامر عاشور بتقديم فقرتيهما.

يذكر أن الشركة المنظمة لحفل المطربة أنغام، اشترطت أربعة شروط أمام الراغبين في الحضور، أولها الالتزام بالزي الرسمي، وعدم اصطحاب أطفال أقل من 6 سنوات، وتم حظر دخول جميع أنواع المأكولات والمشروبات برفقة الجمهور.