رونالدينيو يشارك بحفل عشاء يحييه ناصيف زيتون ضمن زيارته إلى لبنان
مشاهير أخبار
26 يوليو 2021 21:06

رونالدينيو يشارك بحفل عشاء يحييه ناصيف زيتون ضمن زيارته إلى لبنان

avatar فابيان عون

يصل نجم كرة القدم البرازيلية السابق رونالدينيو الأربعاء إلى لبنان في زيارة سوف تستمر عدة أيام، إذ من المقرر أن يغادر بداية الأسبوع المقبل.

وأكدت العديد من المصادر أن رونالدينيو سيبدأ جولته بعد ظهر الأربعاء إلى عدد من المناطق اللبنانية، وذلك من ضمن مبادرة للتضامن مع الشعب اللبناني بمناسبة مرور سنة على الانفجار الضخم الذي هز العاصمة بيروت.

وسيبدأ رونالدينيو في الساعة 3.30 من بعد ظهر الأربعاء جولته من فوج الإطفاء في الكرنتينا على أن ينتقل بعدها إلى حرم مرفأ بيروت، حيث سيضع إكليلا من الزهور تحية لأرواح ضحايا الانفجار، ليزور بعدها مركز الدفاع المدني في المرفأ، ومن ثم عددا من الجمعيات التي شاركت في إعادة الاعمار وإغاثة المتضررين.

وأشارت المصادر إلى أن رونالدينيو سوف يلبي دعوة أحد رجال الرجال الأعمال اللبنانيين في حفل عشاء سوف يقام على شرفه، ويحييه النجم ناصيف زيتون بحضور حوالي 200 من أصدقاء رجل الأعمال من بينهم عدد من النجوم.

وفي السياق نفسه، فقد أعلن رجل الأعمال ورئيس نادي البرج السابق عدنان ياسين في وقت سابق، عن دعوة النجم العالمي السابق البرازيلي رونالدينيو إلى زيارة لبنان.

وأعلن ياسين الخبر من خلال تعليق قال فيه: ”أريد أن أعلن عن خبر بسيط يمكن أن يدعم المنتخب اللبناني معنوياً والناشئين أيضاً. سنستضيف الساحر البرازيلي رونالدينيو في أواخر شهر تموز الحالي في لبنان، وسنحاول أن ننظم جولة له على عدة أكاديميات في إطار دعم المواهب الشابة“.

من جهة ثانية، كان رونالدينو قد زار لبنان سنة 2017، للمشاركة في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الرئيس كميل شمعون الرياضيّة في بيروت.

كما حرص رونالدينيو على زيارة القصر الجمهوري في بعبدا، حيث التقى الرئيس اللبناني ميشال عون، وقدم له  كرة قدم سجل عليها اسمه.

وكان النجم البرازيلي قد زار لبنان منذ فترة للتحضير لهذا الحدث، حيث ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي حينها بصور وفيديوهات له، وهو يغنّي ويرقص على أنغام أغنية ”بعد عيوني يا علي“، بملهى ليلي في العاصمة اللبنانية.