أخبار

ابنة شقيق الأميرة ديانا تتزوج مليارديرا يكبرها بـ30 عامًا وتختار 5 فساتين

تزوجت ليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا وعارضة الأزياء الإنجليزية، التي تبلغ من العمر 30 عامًا، من الملياردير "مايكل لويس" البالغ من العمر 62 عامًا، والمولود في جنوب أفريقيا. وتم زواج الثنائي في روما أول أمس السبت، حيث ارتدت العروس 5 فساتين مختلفة من توقيع دار أزياء "Dolce & Gabbana" وتحديدا مع مصممي العلامة (دومينيكو وستيفانو) الذي عملت معهما منذ عام 2017. وكان الفستان الرئيسي، هو ذلك المصنوع من قماش الدانتيل الأبيض، والذي بدا بكمّين طويلين ومنتفخين من عند منطقة الكتفين.  واعتمدت العروس مكياجًا خفيفًا وبسيطًا للغاية، مع تسريحة شعر ناعمة ملمومة للخلف.  وذكرت صحف بريطانية، أن هناك

تزوجت ليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا وعارضة الأزياء الإنجليزية، التي تبلغ من العمر 30 عامًا، من الملياردير "مايكل لويس" البالغ من العمر 62 عامًا، والمولود في جنوب أفريقيا.

وتم زواج الثنائي في روما أول أمس السبت، حيث ارتدت العروس 5 فساتين مختلفة من توقيع دار أزياء "Dolce & Gabbana" وتحديدا مع مصممي العلامة (دومينيكو وستيفانو) الذي عملت معهما منذ عام 2017.

وكان الفستان الرئيسي، هو ذلك المصنوع من قماش الدانتيل الأبيض، والذي بدا بكمّين طويلين ومنتفخين من عند منطقة الكتفين. 

واعتمدت العروس مكياجًا خفيفًا وبسيطًا للغاية، مع تسريحة شعر ناعمة ملمومة للخلف. 

img

وذكرت صحف بريطانية، أن هناك تشابهًا في التصميم، بين فستان زفاف كيتي ذي الكمّين الطويلين مع فستان الزفاف الشهير لكيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام، وإن كان ذلك الفستان أكثر تواضعًا، وهو من تصميم سارة بيرتون، من ألكسندر ماكوين.

img

والليدي كيتي، هي ابنة شقيق ديانا الأصغر تشارلز، إيرل سبنسر، ما يعني أنها من أقرب المقربين للأمير ويليام، وشقيقه الأصغر الأمير هاري، ابني ديانا.

وبحسب صحيفة "صن" لم يحضر ويليام وهاري حفل الزفاف، على الرغم من أن أصدقاء مشهورين بما فيهم المغنيتيان البريطانيتان بيكسي لوت، وسابرينا دوري ألبا، اللتان كانتا حاضرتين.

وكانت أخبار خطوبة ليدي كيتي، من لويس رئيس مجموعة "فوشيني" الجنوب أفريقية للأزياء انتشرت في أوائل العام الماضي، بعد ستة أشهر -فقط- من ظهورهما العلني معًا.

img

ومع ذلك، رفضت الليدي كيتي التحدث عن حياتها الخاصة، إذ قالت في مقابلة تلفزيونية في أيار الماضي، إن علاقاتها الرومانسية لا علاقة لها بأي شخص آخر.

وأضافت: "لا ينبغي لعلاقاتي أن تحدث فرقًا لأي شخص.. من أحبه أو لا أحبه، أو أعشقه أو لا أعشقه، أو أذهب في موعد معه.. لا أعرف لماذا يجب أن يكون هذا ما يريد ان يقرأه الناس.. وطالما أبقيها مقدسة، فيمكن أن تظل كذلك".

والليدي كيتي واسمها الكامل كاثرين إليانور لويس، من مواليد 28 كانون الأول عام 1990، وهي عارضة أزياء بريطانية وأرستقراطية والابنة الكبرى لتشارلز سبنسر، وأصبحت في عام 2018، المتحدث باسم ماركة المجوهرات الإيطالية "بولغاري" BVLGARI.

img

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حضر الزفاف -أيضًا- شقيقتي كيتي التوأم إليزا وأميليا ونجمة البوب لوت، وصديقها النموذجي أوليفر شيشاير، ونجم "ميد إن تشيلسي" مارك فانديلي، إلى جانب أطفال لويس من زواج سابق.

وقالت الصحيفة: "من الواضح أن ليدي كيتي أقامت علاقات قوية مع أطفال زوجها المولود في جنوب أفريقيا" مضيفة أنه بعد الحفل، شوهد الزوجان وهما يشربان نخب زواجهما، بينما أحاط بهما أقرب أصدقائهما وعائلتهما في شرفة الفيلا.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً