أنغام تبكي تأثرًا خلال حفلها في جدة: كان حلم وضاع

أنغام تبكي تأثرًا خلال حفلها في جدة: كان حلم وضاع

  • الأحد 25 يوليو 2021 19:38 2018-10-20 10:50:33

تصدرت الفنانة المصرية أنغام حديث متابعيها بعد حفلها الذي أقامته السبت في مدينة جدة، وتصدر هاشتاغ باسم الفنانة قائمة الأكثر تدولاً على موقع ”تويتر“ عقب انتهاء الحفل الغنائي.

وأبرز ما تم تداوله كان مقطع بكاء أنغام أثناء أدائها أغنيتها ”أنا بعته كتير“ التي أطلقتها قبل شهر تقريباً، وتوقفت الفنانة المصرية عن الغناء، عند مقطع ”كان حلم وضاع.. حبيبي وداع“، تأثراً بكلمات الأغنية، حيث لم تتمالك نفسها لتذرف الدموع أثناء الغناء، وصفق لها الجمهور بحرارة بعدها تشجيعاً لها من أجل استكمال غنائها، وهو ما قامت به بالفعل.

وبدت علامات التأثر الشديد على أنغام أثناء غنائها ”أنا بعته كتير“، واعتبر المتابعون أن الفنانة المصرية ما زالت متأثرة بانفصالها عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بالرغم من محاولاتها الدائمة إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن أعين عدسات الصحافة والإعلام، ويمكن قراءة ذلك من خلال الأزمات العاطفية والعائلية التي مرّت بها خلال مسيرتها الفنية.

وتحاول أنغام أن تثبت قوتها بعد أزمة انفصالها، وتتعمد التظاهر بالقوة والسعادة، وظهورها في حالة نفسية جيدة وفق المتابعين.

وتألقت أنغام بتأدية مجموعة من أغانيها مثل ”أكتبلك تعهد“، و“بحبك وحشتيني“ و“حالة خاصة جدا“ و“عمري معاك“.

وكانت أنغام هي ختام حفل جدة السّبت، بعدما قام كل من المطربين محمد الشرنوبي وتامر عاشور بتقديم فقرتيهما.

اللافت أن الشركة المنظمة لحفل المطربة أنغام، اشترطت أربعة شروط أمام الراغبين في الحضور، أولها الالتزام بالزي الرسمي، وعدم اصطحاب أطفال أقل من 6 سنوات، وتم حظر دخول جميع أنواع المأكولات والمشروبات برفقة الجمهور.

قدم الحفل سامي جميل ودينا يحيى وافتتحه المطرب محمد الشرنوبي الذي أعرب عن سعادته البالغة باستقبال الجمهور السعودي له، وثاني فقرات الحفل كانت مع المطرب تامر عاشور الذي قدم عددًا كبيرًا من أغنياته، وكان ختام الحفل مع أنغام، كما قدمت أغنية مع الشرنوبي.

على جانب آخر، قدمت أنغام مؤخراً أغنية دويتو مع الفنان وائل كفوري بعنوان ”برضه بتوحشني“ من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي وتنفيذ وقيادة أوركسترا المايسترو هاني فرحات.

قد يعجبك ايضاً