عابد فهد وزوجته يتفاعلان مع "البنت القوية".. وملامح الفنان مختلفة
مشاهير أخبار
25 يوليو 2021 12:56

عابد فهد وزوجته يتفاعلان مع "البنت القوية".. وملامح الفنان مختلفة

avatar محمد جميل

شارك الفنان السوري عابد فهد مقطع فيديو يجمعه بزوجته الإعلامية زينة يازجي خلال حضورهما سهرة غنائية في دبي للفنان اللبناني وائل كفوري.

وأطل فهد وزوجته وهما يتفاعلان مع أغاني وائل كفوري أبرزها أغنية ”البنت القوية“ التي أطلقها مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

وقام الثنائي بترديد الأغاني، فيما ظهر عابد فهد وهو يؤشر بإصبعه إلى زوجته زينة خلال أغنية ”البنت القوية“، كنوع من الإهداء لها وسط حالة من الانسجام والفرحة والتفاهم بينهما.

لكن أكثر ما لفت انتباه العديد من المتابعين هو تغير ملامح الفنان عابد فهد، واختلفت الآراء حول سبب هذا التغير، فمنهم من قال إنه بعد فقدان الكثير من وزنه، فيما كتبت متابعة:“بوتكس جبهه وخدود وشد وحنك“، وآخر علق:“شكلوا زارع شعر“، بينما شبهه أحد المتابعين بالفنان المصري أحمد زاهر.

كما جاء في التعليقات أيضًا:“صابغ شعراته يمكن لدور بمسلسل بس“، ”صح متغير…يمكن عامل عملية للمنخار“، ”عامل نفخ وشد“، ”صح عامل شي بوجه“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia – فوشيا (@foochiagram)

وشهد الحفل أجواء حماسية مع وائل كفوري في حفله بدبي وخاصة مع أغنيته ”البنت القوية“ والتي غناها 3 مرات مع الجمهور الذي كان يحفظها بالرغم من أنها طرحت منذ أسبوعين فقط.

وحظي مقطع الفيديو بردود فعل واسعة بين الجمهور، مشيدين بالعلاقة المميزة التي تجمع فهد ويازجي، متمنين لهما النجاح دائمًا في حياتهما، فيما كتبت إحدى المتابعات:“ ثنائي بحبهم كتيير وكل ما أشوفهم بنبسط، يا ريت كل الثنائيات هيك بفرحوا القلب“.

وتخطت أغنية ”البنت القوية“ 18 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب منذ طرحها قبل أسبوعين، كما أنها تصدرت الترند على موقع تويتر لأيام عديدة في عدد من الدول العربية، وكذلك عالميا في هولندا، أستراليا، بلجيكا، كندا، الدنمارك، ألمانيا والسويد، وهي من كلمات وألحان سليم عسّاف، وتوزيع عمر صبّاغ.

ولاقت فكرة الفيديو إعجابا كبيرا لدى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من تنفيذ شركة الإنتاج والتسويق الرقمي للمحتوى آند بيوند؛ إذ أطلّ وائل عفوّيا وبصورة ميّزته عن باقي أعماله المصوّرة، ورأى جمهوره أنه ابتعد عن الأسلوب الكلاسيكي الذي كان يظهر به من قبل.

وبالعودة إلى الفنان السوري عابد فهد، فقد أعلن انضمامه لمسلسل ”الشتي يا بيروت“، من تأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة ”الصباح إخوان“، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع ”إنستغرام“.

وقال عابد إن أحداث هذا المسلسل مستوحاة من الواقع، وتدور حول شقيقين وأبناء عم، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب، سواء كان أبا أو أما أو شريكا.

ولفت إلى أنه أول الفنانين الذين تم التعاقد معهم بشكل رسمي في هذا المسلسل، لافتا إلى أنه يجري الاتفاق مع بقية فريق العمل، استعدادا لبدء تصويره.

وسبق أن رد الفنان السوري عابد فهد على الانتقادات الموجهة لمسلسل ”350 جرام“، بأنه تمت كتابته خصيصا له، وتعرض بقية أبطال العمل للظلم، نظرا لقلة ظهورهم.

وقال فهد، في تصريحات تلفزيونية، إن العمل بالفعل يدور حول شخصية ”نوح“ المحامي، وبقية الأدوار تدخل في تحوّل وتطوّر هذه الشخصية؛ لذلك كان التركيز أكبر على الدور الذي يقدمه.

وأضاف أن سبب قبوله المشاركة في هذا المسلسل هو أن الدور الذي قدمه كان مغريا بالنسبة له؛ لأن الموضوع جديد، ويدور حول فكرة زراعة قلب من شخص لا يشبه ”نوح“ المحامي الصلب والقوي، الذي لا يقبل الهزيمة.

أما عن مشاركة ابنه ”تيم“ في هذا المسلسل، فقال إنه حتى هذه اللحظة لا يعرف ما إذا كان قد ورطه أم لا، معلقا: ”عندما ذهب لموقع التصوير كان مقداما، ولم يخف من الوقوف أمام الكاميرا“.