لقاء الخميسي تستشيط غضبا ضد المتنمرين عليها
مشاهير أخبار
25 يوليو 2021 10:21

لقاء الخميسي تستشيط غضبا ضد المتنمرين عليها

avatar خلدون ضامر

استشاطت الفنانة المصرية، لقاء الخميسي، غضبًا بعد تعرضها للتنمر من متابعين عبر صفحاتها على مواقع التواصل، ووجهت رسالة طالبتهم فيها بالتوقف عن هذه التعليقات السلبية.

وكتبت الخميسي، في منشور لها عبر ”فيسبوك“: ”أنا لقاء الخميسي، كل لحظة وأصدقائي وإخواتي بخير وسلام.. الصفحة دي للتواصل والمحبة لأصدقائي اللي بيحبوني وأنا بحبهم، للتواصل الإيجابي فقط“.

وأضافت: ”أي متنمر أو حاقد أو حاسد مكانه ليس هنا، الدنيا صعبة علينا كلنا ومحتاجين كلنا محبة ودفا لكي نعرف نكمل رحلتنا، ابعدوا عنا بطاقتكم السلبية وفروها لأنفسكم، للأسف واللي أعتقد إن كتير من المتنمرين لا يعرفونه، أنكم مش عارفين تحبوا أنفسكم وترضوا علشان كدا سوادكم بيطلع على الآخرين”.

واختتمت: ”الدنيا مش مستحملة ضغوط، عالج نفسك وحب نفسك تحب الناس.. شكرًا مرة تانية لكل حبايبي وأصدقائي وإخواتي من الداعمين والمحبين.. بحبكم كل الحب”.

وعقب هذا المنشور، تلقت لقاء الكثير من تعليقات الجمهور الغاضبة، إلا أنها عادت للرد عليهم وتوضيح سبب هذا المنشور، قائلة في تعليق لها: ”الكلام موجه لأصحاب النفوس المريضة اللي قاموا بالتعليق ع البوست السابق واضطريت آسفة إني أمسحه.. كل الحب والاحترام لأصدقائي المحترمين اللي في الصفحة“.

وكانت الخميسي قد شاركت في مسلسل ”ضد الكسر“ الذي عرض في شهر رمضان الماضي، إلى جانب نيللي كريم، محمد فراج، تارا عماد، مصطفى درويش، سينتيا خليفة، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، لؤى عمران، تامر هشام، نهير أمين، نور إيهاب، محمد السويسي، وجمال يوسف، وتأليف عمرو الدلي، وإخراج أحمد خالد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi)

في غضون ذلك كشفت الخميسي عن استعدادها لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل ”إجازة مفتوحة“ الذي تشارك بطولته مع الفنان شريف منير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد في شهر فبراير الماضي.

وأكدت لقاء في تصريحات صحافية أن ”إجازة مفتوحة“ مسلسل اجتماعي قائم على العائلة والمشاكل التي تواجه أي أسرة مصرية وذلك من واقع المجتمع، مضيفة أن هناك أكثر من محور يتناوله العمل منها المشاكل الزوجية، وكذلك تربية الأبناء والصعوبات التي تواجه الآباء، وكذلك التعامل مع مشاكل الأشقاء.