ابنة أحمد بدير تنجو من الموت حرقا
مشاهير أخبار
25 يوليو 2021 10:07

ابنة أحمد بدير تنجو من الموت حرقا

avatar سعد يوسف

كشفت سارة بدير، ابنة الفنان المصري، أحمد بدير، عن نجاتها وابنتها من الموت في ”اللحظة المناسبة“ بعد اندلاع حريق في شقتها بسبب انفجار مكيف الهواء أثناء نومهما، وفق ما كتبت عبر حسابها في موقع فيسبوك.

وقالت سارة في منشورها الذي أرفقته بمجموعة من الصور التي توثق الدمار الذي خلفه الحريق، ”الحمد لله خفي الألطاف الذي نجانا من المهالك ومن سوء المنقلب ولطف بيا أنا وبنتي في اللحظة المناسبة من حريق كبير في شقتي بسبب انفجار مكيف وإحنا نايمين امبارح“.

وأضافت سارة وهي إعلامية ومدربة يوغا: ”الحمد لله على كل حاجة وأي حاجة ممكن تتعوض بإذنك يارب طالما أنا وبنتي طلعنا بسلام، خلي بالكم قوى من التكييفات يا جماعة خصوصًا اليومين دول، وبلاش تناموا وأنتم مشغلينها وربنا يسترها علينا وعلى أهالينا وعلى ولادنا جميعا يارب“.

وأعربت عن أسفها لمتابعيها على ”بشاعة الصور“، قائلة ”بس دي تذكرة ليّا عشان دايما أعرف ربنا بيحبني أنا وبنتي قد إيه، ألف حمد وشكر ليك يارب“.

ونقلت صحف محلية عن الفنان أحمد بدير، قوله إن ابنته سارة وحفيدته كذلك ”بخير ولم تتعرضا لأي أذى بسبب الحريق“.

يذكر أن سارة بدير كانت قد دخلت في مماحكات مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعدما وصفت الأخيرة الفنان المصري أحمد بدير بـ“الأقرع“، ليثير غضبه وغضب ابنته التي ردت عليها بالقول: ”أنا أسمع عن حضرتك طبعًا، وأعرف أنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصًا على الفنانين، بس حابة أوضحلك كام حاجة كده: أولاً، أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة… واعتقد إنك شوفت ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليك اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللى ردت غيبتنا“.

وتطورت هذه المماحكات إلى دعاوى قضائية رفعها الفنان المصري ضد الإعلامية العيدان في المحاكم الكويتية، لكن العيدان أعلنت في وقت سابق أنها حصلت على حكم بالبراءة في قضية السب والقذف التي رفعها ضدها بدير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

ومن الجدير ذكره أن آخر أعمال الفنان أحمد بدير كان مسلسل ”المداح“ مع النجوم: حمادة هلال، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان ومحسن منصور، والذي عرض في رمضان الفائت.