نجاح المساعيد في فيديو رومانسي مع زوجها داخل السيارة‎‎
مشاهير أخبار
25 يوليو 2021 9:59

نجاح المساعيد في فيديو رومانسي مع زوجها داخل السيارة‎‎

avatar ملك ابراهيم

نشرت الشاعرة والإعلامية الأردنية المقيمة في الإمارات نجاح المساعيد مقطع فيديو رومانسيا يجمعها بزوجها داخل سيارة، وظهرت وهي تمسك بيد زوجها وتغني له.

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة من قبل رواد السوشال ميديا ما بين المنتقد بسبب استعراض نجاح لحياتها الخاصة بهذا الشكل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبين من تمنى لها السعادة والخير والمحبة، متغزلين بجمال نجاح المساعيد وطبيعة علاقتها بزوجها المميزة، وجاء في التعليقات: “ قسما بالله العالم عايشين قحط عاطفي وانتم تستعرضون ارحمونا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜 (@dr_mshaher)

وفي تعليق آخر: ”ومقطعين الهام الفضالة لما تزوجت وهذي كبرها ومتزوجه واحد كبر ولدها ماحد تكلم“، ودافعت عنها إحدى المتابعات قائلة: ”ماشاء الله عليها جمال وشباب وشاعرة الله يوفقها ويسعدها ما أدري الناس شفيهم عليها الله ماحرم زواج المرأة من رجل أصغر منها الله يسعدها ويسعد الجميع حبو الخير لبعضكم تسعدوا“.

وكانت الشاعرة نجاح المساعيد قد أثارت ضجة في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بعد تداول فيديو يكشف لحظة استقبال زوجها لها في المطار بعد قدومها من السفر.

ونشرت المساعيد فيديو يظهر فيه زوجها وهو محمل بالزهور من أجل استقبالها، مصطحبًا معه فرقة موسيقية في لفتة رومانسية مميزة منه، وقالت نجاح المساعيد معلقة: ”أحلى استقبال من حبيبي فديته“.

كما كشفت عن تلقيها هدية فخمة من زوجها عبارة عن سيارة مرسيدس من النوع الحديث، كما شاركت متابعيها لحظاتهما الرومانسية معا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

يُشار إلى أن الشاعرة نجاح المساعيد كانت قد أثارت جدلًا واسعًا بزواجها في عام 2019 من الضابط الأردني عامر ركاد السردي بسبب فرق العمر الكبير بينهما.

وتعرضت المساعيد حينها لهجوم كبير من الجمهور بسبب هذا الزواج، إلا أنها خرجت بفيديو لتؤكد أن العمر مجرد رقم وأن الحب لا يعرف العمر.

ودافع عدد كبير عنها، معتبرين أن الهجوم عليها مرفوض، وأنه لا يوجد ما يمنع زواجها من شاب يصغرها طالما أنهما متفقان على هذا الأمر.

وهذا الزواج هو الثاني للشاعرة الأردنية؛ إذ سبق وأن ارتبطت في عام 2006 برجل الأعمال الليبي وليد السيد، وهو ابن عم الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وأنجبت منه ولدين وهما جاسر وسلوان.