يعقوب بوشهري يعلن إصابته بكورونا بعد 10 أيام على زواجه
مشاهير أخبار المشاهير
25 يوليو 2021 8:07

يعقوب بوشهري يعلن إصابته بكورونا بعد 10 أيام على زواجه

avatar ملك ابراهيم

أعلن مشهور مواقع التواصل، الكويتي يعقوب بوشهري، عن إصابته بفيروس كورونا، عبر فيديو نشره على حسابه الخاص في سناب شات.

وكشف يعقوب بوشهري، أن وضعه الصحي جيد، ولا يشعر بأي أعراض، وذلك بسبب أخذه الجرعتين من اللقاح الخاص بالفيروس، مضيفًا بأن شقيقته -أيضًا- أصيبت بالفيروس، لكنها بحالة جيدة، رغم أنها مصابة بالربو، وذلك لأخذها الجرعتين هي الأخرى.

وقال، إنه سيعزل نفسه في منزله، ولن يتواصل مع الجمهور، لحين المرور من تلك الأزمة الصحية.

وجاءت إصابة يعقوب بوشهري، بعد مرور قرابة 10 أيام على عقد قرانه، وأضاف أنه ظهر بسبب كثرة التساؤلات عن غيابه، قال: ”الناس تسألني وينك يا أبو خالد.. لماذا لا تصور سنابات جديدة“.

وتابع بوشهري، قائلا: ”حسب كلام الأطباء، إن التطعيم لن يشعرك بأعراض كورونا المزمنة، وأنا أقسم بالله العظيم إن التطعيم ده نعمة“، بينما ترك تعليقاً على الفيديو جاء فيه: ”الله لا يوريكم مكروه في غالي“.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، ورأى البعض أن يعقوب بوشهري، يحاول تشجيع كل شخص متردد فيما يخص اللقاح، للمبادرة بأخذه، لاسيما أن الكويت تضم نسبة كبيرة من رافضي تلقي اللقاح كما هو متداول.

وأضاف متابعون، أن يعقوب بوشهري، يقوم حاليًا بواجبه الحقيقي كمؤثر عبر السوشال ميديا، وليس باستعراض ثروته، أو ما يملكه من سيارات ومنازل.

فيما راح البعض للتعليق بطريقة ساخرة، حول إصابة يعقوب بوشهري، حيث ألمح هؤلاء، أن وجه الفاشنيستا السعودية فاطمة الأنصاري، والتي عقد يعقوب بوشهري قرانه عليها مؤخرًا ”ليس بخير“ عليه.

وراى آخرون، أن يعقوب بوشهري، تعرض للحسد بعد إعلانه عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، بالإضافة لاستعراضه فخامة خزانة ملابسه ومنزله في وقت سابق.

وجاء في تعليقات الجمهور: ”وجة المرة وجه خير“، وفي تعليق آخر: ”الكورونا حتى لو انك ملقح تجيك وحتى اللي جاته ترجع له يعني كذا ولا كذا تجي الواحد“، وقالت إحدى المتابعات: ”عين عقب الخطوبة“.

يُشار إلى أن يعقوب بوشهري، كان قد احتفل مؤخرًا، بعقد قرانه على الفاشنيستا السعودية فاطمة الأنصاري، في حفل بسيط ضم مجموعة من أصدقاء العروسين وعائلتيهما.

وجاء عقد القران، بعد انتشار العديد من الشائعات حول ارتباطهما وحرصهما على إبقاء الأمر سريًا، حتى وقت عقد القران.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يعقوب بوشهري 💙 (@y.k.b.f)

وكشف نجم السوشال ميديا الكويتي قبل أشهر أنه يعيش علاقة حب وأن والد الفتاة التي يحبها يرفض تزوجيهما بسبب قضية غسيل الأموال التي اتهم بها عدد كبير من المشاهير من بينهم يعقوب بوشهري.

ومؤخرًا أعلنت النيابة العامة في الكويت عن براءة جميع الأسماء الشهيرة التي وردت في القضية.