جنيفر لوبيز تقبّل بن آفليك وتنشر صورتهما معا في عيد ميلادها الـ52
مشاهير أخبار المشاهير
25 يوليو 2021 8:22

جنيفر لوبيز تقبّل بن آفليك وتنشر صورتهما معا في عيد ميلادها الـ52

avatar نديم كعوش

أظهرت الممثلة والمغنية الأمريكية جنيفر لوبيز علاقتها الرومانسية مع الممثل الأمريكي بن أفليك إلى العلن بنشرها مجموعة من الصور لهما وهما يتبادلان القبلات أثناء احتفالهما بعيد ميلادها الـ 52 بينما كانا على متن يخت في بلدة ”سانت تروبيه“ السياحية على الساحل الجنوبي لفرنسا.

وكتبت لوبيز في منشور على صفحتها بشبكة ”إنستغرام“: ”52.. ماذا أفعل؟“، مرفقة التعليق بصور لها تظهر فيها وهي ترتدي البكيني ووشاحا فاخرا بحسب موقع ”الصحفة 6“ الأمريكي، الذي قال أيضا إن لوبيز نشرت لاحقا مقطع فيديو من الخارج عن المركب المائي الفاخر، متباهية بمنحنيات جسدها الرشيق مع بضع لفات وحركات أمام الكاميرا.

وأشار الموقع في تقريره الأحد إلى أن الصورة أظهرت مساعدين يصعدون على متن اليخت حاملين الزهور وقالب كيك عيد ميلاد لوبيز، مضيفا أن الثنائي سمحا أيضا لصديقتهما الممثلة الأمريكية ليا رميني بنشر صور احتفالات عيد ميلادها الشهر الماضي.

وقالت رميني:“أردت مشاركة مقطع فيديو صغيرا من عيد ميلادي معكم جميعًا؛ لأنني تلقيت الكثير من الحب منكم ليس في عيد ميلادي فحسب ولكن أيضًا في كل يوم“.

وأضافت ريميني: ”أعتبر نفسي اني أمتلك أفضل نظام دعم هنا على وسائل التواصل الاجتماعي.. كما أنني لا أعرف كيف أشكر عائلتي وأصدقائي بما يكفي لمجيئهم والاحتفال معي بطريقة كانت مميزة جدًا بالنسبة لي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leah Remini (@leahremini)

وقرر أفليك ولوبيز اللذان كانا مرتبطين في السابق إعادة إحياء علاقتهما الرومانسية في نيسان/أبريل الماضي بعد شهر واحد فقط من إنهاء خطوبتها التي استمرت عامين مع لاعب البيسبول الأمريكي السابق أليكس رودريغز.

وكشف موقع ”الصفحة 6“ في تقريره أن رودريغز كان أيضًا متواجدا في ”سانت تروبيه“ وأنه شوهد على متن يخت كبير وهو يمرح مع عدد من النساء أول أمس الجمعة.

وفي نيسان، أعلنت لوبيز انفصالها عن لاعب البيسبول ألكس رودريغيز بشكل نهائي بعد علاقة جمعتهما نحو 4 سنوات وعامين من الخطوبة، وقالا في بيان مشترك:“لقد أدركنا أننا أفضل صديقين ونتطلع إلى البقاء كذلك.. وسنواصل العمل معا ودعم بعضنا بعضا في أعمالنا ومشاريعنا المشتركة“.