أول تعليق لـ عمرو عبد الجليل بعد تورطه بنشر إشاعة وفاة دلال عبد العزيز

أول تعليق لـ عمرو عبد الجليل بعد تورطه بنشر إشاعة وفاة دلال عبد العزيز

  • السبت 24 يوليو 2021 23:29 2018-10-20 10:50:33

اعتذر الفنان المصري عمرو عبد الجليل، بعدما نشر حسابه على ”الفيسبوك“ شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، معربًا عن أسفه لهذا الأمر.

وقال عبد الجليل: ”أحد الأدمنز قام بنشر خبر غير مؤكد منذ قليل، وأتحمل مسؤولية الاعتذار للجميع“، متمنيًا الشفاء العاجل للفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

وكانت شائعة وفاة دلال عبد العزيز، انطلقت مساء الجمعة، عبر الصفحة الرسمية للفنان عمرو عبد الجليل، وزميلته الفنانة حورية فرغلي، وتم تداولها سريعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى إثر ذلك، بادر عدد كبير من المشاهير بنشر نعي رسمي للفنانة دلال، قبل الرجوع إلى أسرتها للتأكد من صحة الخبر، وهو ما دفع النجم حسن الرداد، والإعلامي رامي رضوان، للتدخل سريعًا لنفي الشائعة.

وأوضح الرداد عبر حسابه بموقع الفيسبوك: ”ياريت المواقع الصحفية اللي بيكتبوا اي اخبار علشان يعملوا نسب مشاهدة إرحمونا شوية وراعوا مشاعر الناس وعيب علي المواقع الكبيرة اللي تناقلت الخبر واللي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفراء لا قيمة لها فالخبر المنشور عن حماتي دلال عبد العزيز غير صحيح“.

ونفى النجم حسن الرداد ما تردد من أنباء حول ذلك، مؤكداً أن حماته حالتها الصحية جيدة.

فيما أبدى الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، استياءه الشديد من انتشار الشائعة، معلقًا: ”أرجو نفي هذا الخبر.. ليس صحيحا“.

من جانبها، نفت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، أنباء وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.

فى السياق ذاته، قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، إن إشاعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، أحدثت قلقًا شديدًا من الوسط الفني، فضلًا عن الإزعاج الشديد الذي شعرت به أسرة الفنانة، واصفًا الإشاعة بالسخيفة.

وتخطت الفنانة دلال عبد العزيز، المئة يوم في أحد مستشفيات القاهرة، بعدما أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وأودى بحياة زوجها الفنان سمير غانم منذ أشهر قليلة.

الجدير بالذكر، أن عائلة الفنان سمير غانم أكدت في أكثر من مناسبة، أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم حتى الآن خبر وفاة زوجها، كي لا تتأثر حالتها النفسية والصحية، وتزيد سوءًا.

قد يعجبك ايضاً