جورج وسوف: حفلي الأول في السعودية "ليلة من العمر"

جورج وسوف: حفلي الأول في السعودية "ليلة من العمر"

  • السبت 24 يوليو 2021 23:17 2018-10-20 10:50:33

تحدث الفنان السوري، جورج وسوف، عن حفله الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، والذي شهد حضورًا كثيفًا من جانب الجمهور.

وشارك الوسوف، عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“، مقطعًا مصورًا، يضم مقتطفات من حفله الأول في السعودية، ولحظة وصوله إلى جدة بطائرة خاصة، واستقباله في المطار.

وفي الفيديو، وصف جورج وسوف حفله الأول في السعودية، بأنه ”ليلة من العمر“، ووجه الشكر إلى هيئة الترفيه السعودية ورئيسها المستشار تركي آل الشيخ، وكذلك الشركة المنظمة للحفل.

كما وجه وسوف الشكر الأكبر لجمهور جدة، الذي أكد أنه أحبه واستمع إلى أغنياته منذ سنوات، وقابله الجمعة لأول مرة.

وكان جورج وسوف قال لجمهوره، بعد صعوده على المسرح في حفله الأول بالمملكة العربية السعودية: ”مساء الخير من كل القلب لجمهور ظل يسمعني لسنوات ويحبني وأول مرة أراه اليوم“.

وكانت هناك حفاوة كبيرة استُقبل بها الفنان جورج وسوف، من قبل الجمهور الذي حرص على التواجد في أول حفل للفنان السوري في السعودية.

”حد ينسى قلبو“ هي الأغنية الأولى التي افتتح فيها جورج حفله، وانتقل بعدها لغناء ”سلف ودين“ و“خسرت كل الناس“ و“بستنى باليوم واليومين“ وغيرها من أشهر أغنياته والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر بشكل لافت.

واختار غناء الطرب، فقدم ”الحب الأولاني“ و“يا بياعين الهوى“ من أغنياته، وكان له وقفة مع القدود الحلبية حيث غنى ”قدك المياس“.

وشارك في الحفل إلى جانب الفنان جورج وسوف، الفنانان السعوديان الصاعدان الزوجان، إبراهيم الدواليبي وسمرين، وقدّما مجموعة من الأغاني المختارة، وشاركهما في غناء دويتو.

ومما زاد جمالية الحفل مشاركة الزوجين إبراهيم الدواليبي وسمرين، كأول مشاركة في حفل لفنانين صاعدين وزوجين في السعودية منذ بدأت حفلات الصيف، وتعد مشاركتهما في الحفل ضمن مبادرة المستشار تركي آل الشيخ في تبني المواهب السعودية.

وتصدّر هاشتاغ ”جورج وسوف في جدة“ تويتر السعودية، وتفاعل عدد من المغردين مع الحفل من خلال تغريدات وصفت بأن أجواءه رائعة.

يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف كانت أغنيته ”ياه ع الزمن“ التي طرحها عبر موقع الفيديوهات ”يوتيوب“، في أول تعاون يجمعه مع شركة ”لايف ستايلز ستوديوز“، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب على مدار خمسة أيام في لبنان، تحت قيادة المخرج فادي حداد.

قد يعجبك ايضاً